استاد الدوحة
كاريكاتير

مدربو منتخبات شباب قطر والعراق ولبنان يكشفون عن أهدافهم في تصفيات كأس آسيا

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 03 November 2017
  • 7:00 PM
  • eye 403

عقد مساء اليوم بفندق كروان بلازا بالعاصمة الدوحة المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبات قطر والعراق ولبنان للشباب للحديث عن مباريات تصفيات المجموعة الثالثة  لكإس آسيا تحت 19 عاما 2018.

 

وأكد المدربون الثلاثة أنهم يتوقعون أن تحفل المباريات بين منتخباتهم  بالمنافسة القوية وأن تقدم فيها مستويات مميزة ستستمتع بها الجماهير التي سوف تتابعها..

 

برونو ميغيل: أثق جدا في العنابي

آعرب برونو ميغيل مدرب العنابي الشاب عن سعادته بإقامة تصفيات المجموعة الثالثة بالدوحة والمشاركة فيها  مؤكدا أن هدفه هو تقديم منتخبه لعروض جيدة في المباراتين اللتين سوف يخوضهما أمام كل من لبنان والعراق والإستمتاع باللعب والتأهل إلى النهائيات القارية.

 

وقال أنه يثق جدا في لاعبيه وأن  العنابي الشاب سيلعب من أجل الفوز وهو نفس الهدف الذي يسعى إليه المنتخبين العراقي واللبناني حيث أن كل منتخب إستعد لبلوغه وتحقيقه حسب إستراتيجيته وطريقة التحضير التي تتناسب معه وتتلائم مع إمكانياته ومؤهلاته.

 

وأضاف أن المنتخب القطري إستعد بشكل جيد وخاض العديد من المباريات الودية التي حقق في جلها نتائجا إيجابية غير أنه نبَه إلى أن المباريات الرسمية تختلف كثيرا عن المباريات الودية.

 

وعن إمكانية أن نرى اللاعبين الواعدين بالعنابي الشاب محترفين في أندية أجنبية ونجوما متألقة بالمستقبل إعتبر المدرب  البرتغالي أنه من المبكر لأوانه الخوض في مثل هذا الموضوع لأنه لايزال أمامهم الكثير ليتعلموه ولينجزوه بيد أنه توقع لهم مستقبلا زاهرالأنهم يتوفرون على قدرات وإمكانيات جيدة.

 

قحطان جثير: التأهل  سيكون للأفضل

قال  قحطان جثير مدرب المنتخب العراقي   أن التأهل إلى كأس آسيا تحت 19 عاما سيكون بلاشك من نصيب المنتخب الأفضل في تصفيات المجموعة الثالثة.

وعبر المدرب العراقي عن أمله بأن يقدم منتخبه كرة جميلة و أن يحتل الصدارة ويتأهل إلى البطولة..

 

وتابع أن العراق تشارك بنفس المنتخب الذي حصل على كأس آسيا للناشئين الأخيرة ولعب في نهائيات كأس العالم والذي يضم لاعبين مميزين غير أن هذا لايعني أن المهمة ستكون أمامه سهلة لأن ظروف المباريات الحالية تبدو مختلفة عن ظروف المباريات التي خاضها  في  فئة الناشئين.

 

جلال رضوان: نتطلع لتقديم مستويات جيدة

قال جلال رضوان مدرب منتخب لبنان أنه يتطلع ألى أن يقدم لاعبوه في المباراتين أمام العراق وقطر مستويات جيدة.

 

وحول إنسحاب منتخب أفغانستان من التصفيات قال بأنه لم يؤثر على إستعدادات منتخبه ولكن إستراتيجية التعامل مع المباراتين  هي التي إختلفت لأن لعب 3 مباريات يختلف عن لعب مباراتين فقط.

 

ويرى المدرب اللبناني أن نتيجة المباراة الأولى التي سيخوضها منتخبه مساء اليوم أمام نظيره العراقي سيكون لها تأثير كبير على المباراة الثانية التي سيخوضها أمام العنابي يوم الإثنين المقبل وسوف تحدد الطريقة التي سوف يعتمدها ويتبعها في لعبها.

 

وقلل جلال رضوان من لعب منتخبه مباراتين في يومين بينما سيلعبهما المنتخب العراقي مباراتيه في أربعة أيام قائلا  أن اللاعبين لن يتأثروا ولن يصابوا بالإجهاد من جراء خضو مباراتين فقط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي