استاد الدوحة
كاريكاتير

معتز برشم صقر قطر الذهبي أفضل رياضي في آسيا 2017

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 02 November 2017
  • 11:31 PM
  • eye 509

في إنجاز جديد يضاف لسجلات الإنجازات الرياضية القطرية توج بطلنا العالمي معتز برشم بجائزة أفضل رياضي في آسيا للعام 2017 الممنوحة من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية – انوك.

واقيمت مراسم حفل توزيع الجوائز في العاصمة التشيكية براغ على هامش اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية.

وتمنح جوائزه لأفضل الرياضيين في القارات مع جوائز اخرى لأفضل اللجان الاولمبية الوطنية.

وواصل صقر قطر الذهبي معتز برشم التحليق في سماء الرياضة العالمية وبلغ أعلى درجات المجد الرياضي مضيفا إنجازا كبيرا لسجله الحافل بالبطولات والميداليات والصعود فوق منصات التتويج عربيا وآسيويا ودوليا.

وكان برشم قد حقق الفوز بلقب بطل العالم في الوثب العالي في منافسات بطولة العالم التي جرت في العاصمة البريطانية لندن عام 2017، ليؤكد أنه يسير على الدرب الصحيح في طريق الفوز بالألقاب والتحليق في سماء الإنجازات العالمية.

وتدرج برشم في سلم الصعود للقمة بالفوز بذهبية آسيا في العام 2011 ودورة الألعاب العربية في العام ذاته ثم ذهبية بطولة العالم العسكرية في ريو، وفي العام التالي أحرز ذهبية بطولة آسيا داخل الصالات وخطف الأضواء في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 وفضية بطولة العالم 2013بالفوز بالميدالية البرونزية قبل أن يحصد ذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2014 داخل وخارج الصالات، وفضية دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 قبل أن يتوجها بذهبية بطولة العالم 2017.

فخور بالإنجاز

وعبر معتز برشم عن فخره وشعوره بالاعتزاز بهذا الإنجاز وقال البطل العالمي عقب تتويجه على مسرح الأحداث في براغ: فخور بالعمل الذي قمت به وقام به المدرب وأشكر كل من دعمني.. هذا النوع الرياضي الفردي يحتاج لدعم كبير .. وأشكر الدولة وعائلتي وكل من ساعدني للفوز فهي لقطر وليس لي وحدي.. وأشكر مدربي على عمله الكبير والجبار شكرا لكم جميعا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي