استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : فوز مستحق وحزين لضياع الفرص

المصدر: موقع السد

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 02 November 2017
  • 10:10 PM
  • eye 425

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أحقية السد فى الفوز 2 \ 1 على الاهلي , ضمن الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا" اعتقد انه كان فوزا صعبا , وهو مستحق للغاية ,واهنئ اللاعبين العشرة الشباب الذين تواجدوا فى قائمة الفريق من أجل كسب الخبرة والثقة.

ونوه المدرب البرتغالي الى أنه حزين للعشرة دقائق الاخيرة , وقال : كان بأمكان الاهلي العودة بعد تقليص الفارق بالهدف الاول لهم , ولا ادري سبب ضياع كل هذة الفرص التى سنحت لنا ,وكنا على قريبين من فقد نقطتين لو نجح الاهلي فى تسجيل هدف التعادل.

وأضاف : سنحاول استعادة اللاعبين الغائبين خلال فترة التوقف والعودة للنتائج الكبيرة بعد استئناف المسابقة بالجولة الثامنة , على الرغم من أنني لست راضيا عن ضياع الفرص بشكل كبير وخاصة فى مباراة الريان الاخيرة والتى خسرناها بهدف لهدفين.

وشدد مدرب السد على أن فلسفته فى العمل مع السد هي الاعتماد على اللاعبين الشباب , وقال : فلسفتي هي الأعتماد على اللاعبين الشباب وهي ايضا فلسفة النادي , ودائما اللاعبين الشباب يتواجدون معنا بقوة فى هذا الموسم والموسم السابق , وذلك نظرا للعديد من الاصابات التى لاحقت الفريق وخروج بعض اللاعبين من الفريق.

وأضاف : فخور باللاعبين الشباب وبما يقدموه مع الفريق , وهم غير سعداء بهذة النتيجة خاصة وهم كانوا يريدون تسجيل المزيد من الأهداف, ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف.

وأشار فيريرا الى أن حسن الهيدوس لم يلعب فى مركزه اليوم أمام الأهلي , وقال " الهيدوس لعب أمام الاهلي فى خط الوسط وكان يدافع فى أوقات كثيرة , واللاعب احمد سيار قدم أفضل مبارياته وهو افضل من الكثير من اللاعبين المحترفين فى الدوري القطري.

وأتم المدير الفني حديثه قائلا " سعيد بما قدمناه اليوم , وفترة التوقف ستساعدنا لعودة المصابين , واطلب من اللاعبين الشباب ان يكون اكثر نضجا لقادم الاستحقاقات فى بطولة الدوري ودوري ابطال اسيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي