استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب عنابي الشباب: تصفيات آسيا لن تكون سهلة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 02 November 2017
  • 8:03 PM
  • eye 474

أكد البرتغالي برونو ميغيل مدرب عنابي الشباب أن تصفيات كأس آسيا التي تضم إلى جانب العنابي كلا من العراق ولبنان لن تكون سهلة نظرا لقيمة المنتخبين المنافسين، وأيضا لأن فرصة التعويض تكاد تكون معدومة في مجموعة تضم 3 منتخبات، لكنه أوضح أن فريقه على أتم التركيز وجاهز تماما للمنافسة بعد التحضيرات الجيدة التي قام بها خلال الفترة الماضية.

 

وقال ميغيل في هذا السياق: يجب في كل مباراة أن نحقق الفوز، خاصة أن التصفيات تضم ثلاثة منتخبات فقط، وعندما تخسر مباراة لا يمكنك العودة في المنافسة.

 

وواصل متحدثا عن المنتخبين العراقي واللبناني: العراق فريق مميز دائما، هم المنتخب المصنف في المقام الأول في قرعة التصفيات، والعراق دائما يُظهر إمكانات جيدة في كؤوس العالم.. أما منتخب لبنان فما أعرفه هو أنهم حققوا الفوز والتعادل في كل مبارياتهم الإعدادية عدا عن مباراة السعودية التي خسروا فيها بهدف وحيد، لذلك أعتقد أن منتخب لبنان سيكون منافسا قويا.

 

واعتبر ميغيل أنه من غير المجدي النظر إلى الوراء، سواء فيما يتعلق بخيبة منتخب الشباب في نهائيات آسيا الماضية، أو عدم تأهل منتخب الناشئين إلى النهائيات الآسيوية، قائلا إن منتخب الشباب الحالي خاض تحضيرات جدية ولعب أمام منافسين مميزين وأصبح جاهزا كما ينبغي وعلى أتم التركيز لتحقيق المطلوب.

 

وأوضح مدرب عنابي الشباب أن العمل الذي يقوم به مع المجموعة الحالية هو خطوة إضافية في إطار المجهودات التي تبذلها الكرة القطرية لإعداد منتخب قوي يمكنه أن يقارع أكبر المنتخبات العالمية مستقبلا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي