استاد الدوحة
كاريكاتير

عمر نجحي مدرب الخور: نستعد للدحيل في أجواء إيجابية

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 02 November 2017
  • 10:33 AM
  • eye 382

قال عمر نجحي مدرب فريق الخور في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي استعداداً للقاء الفريق ضد الدحيل في الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB بأن الاجواء داخل النادي إيجابية مع علم الجميع بالتغيير الذي طرأ على الجهاز الفني.

 

وقال المدرب نجحي بأن الاستعدادات لمواجهة الدحيل تأتي في ظل أجواء ايجابية، وانهم يركزون على الفريق بشكل ايجابي، مبيناً قدرتهم على وقف نزيف النقاط في المباراة القادمة والتي سيخوضونها أمام فريق قوي يكفي انه المتصدر للدوري، ولذلك سيؤدون كل ما عليهم حتى يستطيعوا تحقيق الفوز.

 

وأضاف نجحي: كرة القدم عمل مستمر وتقوم على الاستمرارية ولذلك فكل يوم يمكنهم فيه تقديم شئ جديد للفريق، موضحاً ان كل مدرب له فلسفته، وأن هناك ثغرات يجب معالجتها وهذا ما يعملون عليه.

 

 وامتدح وجود عدد كبير من اللاعبين الجيدين المتجانسين في الفريق، وقال بانه يسعى لاستغلال هذا الأمر في المباراة القوية التي تنتظره، مؤكداً بأن طموح الخور هو الفوز لتحسين النتائج.

 

وعن تقييمه للاعبين المحترفين، قال بأن أي لاعب محترف أو مواطن فالمدرب من واجبه ان يعمل معه طول الوقت وان يكون قريباً منه وهذا ما يعمل عليه حالياً، وسيكون هدفه هو الدفع باللاعب الجاهز في المباراة لتمثيل النادي.

 

وقال حمد منصور لاعب الخور بأن فريقه لن يتأثر برحيل المدرب الفرنسي بانيد لأن هذا الأمر عادي في كرة القدم، ويمكن تغيير الجهاز الفني في أي وقت، وهم كلاعبين يعملون مع اي جهاز فني يدرب الفريق وسيبذلون قصارى جهدهم من اجل حصد النقاط.

 

ووصف حمد منصور مباراة الفريق أمام الدحيل بالصعبة ولكنه نوه الى ان استعداداتهم لها سارت بشكل جيد، وقد تعرفوا خلالها على فريق الدحيل ولذلك يأملون في الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

التعليقات

مقالات
السابق التالي