استاد الدوحة
كاريكاتير

الشحانية يستمر في صدارة دوري الدرجة الثانية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 01 November 2017
  • 10:55 PM
  • eye 470

أوقف الوكرة سلسلة إنتصارات الشحانية عندما أسقطه في فخ التعادل السلبي بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب سعود بن عبد الرحمن ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة في القسم الأول بدوري الدرجة الثانية القطري.

 

وكان الشحانية قد حقق العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاثة التي خاضها منذ بداية البطولة قبل أن يتعثر أمس ويفقد أول نقطتين في سعيه نحو الصعود إلى دوري نجوم  QNB ليرفع رصيده إلى 10 نقاط  ويواصل إنفراده بالصدارة بينما رفع الوكرة الذي يحتل المركز الرابع رصيده إلى 3 نقاط من ثلاثة تعادلات مقابل خسارة بينما لايزال عاجزا عن تحقيق اي فوز هذا الموسم.

 

وبقي الشحانية متقدما بفارق 3 نقاط على ملاحقه مسيمير صاحب المركز الثاني  الذي تعادل في مباراة مثيرة مع معيذر بثلاثة أهداف لمثلهما في المباراة الثانية  مساء اليوم  على ملعب سعود بن عبد الرحمن.

 

وكان مسيمير سباقا إلى إفتتاح باب التهديف عبر موسى العلاق في الدقيقة 30 قبل سبع دقائق فقط من تلقيه البطاقة الحمراء ليطرد من المباراة بسبب اللعب العنيف.

 

وتمكن معيذر من إدراك التعادل في أول دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول من ركلة جزاء نفذها بنجاح البرازيلي فينيسس سيلفا لويس غير أن مسيمير أعاد بعد دقيقة الفارق إلى سابق عهده عبر لاعبه البرازيلي روبرت بريتو لوسيانو من ركلة جزاء.

 

وبعد ثلاث دقائق فقط على مطلع الشوط الثاني أدرك معيذر التعادل مجددا بواسطة صلاح عناد ثم تقدم في النتيجة بعد دقيقتين بواسطة فينسيسس الذي أحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في المباراة بينما أحرز العماني  أحمد مبارك "كانو" هدف التعادل في الدقيقة 60 لمسيمير قبل أن ينال الإنذار الثاني ويطرد  في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة التي شهد أيضا طرد مدرب الفريق دراغان تاديتش.

 

ورفع معيذر رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الثالث متقدما بفارق الأهداف عن الوكرة الرابع فيما يحتل الشمال المركز الخامس الأخير بنقطتين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي