استاد الدوحة
كاريكاتير

تعديل على ملاعب ثلاث مباريات في الجولتين الثالثة والرابعة لكأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 01 November 2017
  • 3:54 PM
  • eye 495

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديل على ملاعب ثلاث مباريات بالجولتين الثالثة والرابعة لبطولة كأس QSL واللتين ستلعبان بعد الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB وخلال فترة التوقف التي ستشهد استحقاقات وإرتباطات دولية.

 

وقضى هذا التعديل بنقل المباريات التي كان من المقرر إقامتها في الجولتين المذكورتين على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل وذلك بسبب استضافته للدورة الودية الثلاثية للمنتخبات: قطر و التشيك وأيسلندا، والتي ستقام خلال فترة توقف الدوري.

 

وفي الجولة الثالثة، تم نقل مباراة العربي والأهلي إلى استاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة بدلاً من استاد عبدالله بن خليفة وستقام في موعدها الثلاثاء 7 نوفمبر في السادسة وخمسة عشر دقيقة، ونقل مباراة السيلية والخور إلى استاد ثاني بن جاسم بالغرافة بدلاً من استاد عبدالله بن خليفة وستقام في موعدها الأربعاء 8 نوفمبر في الرابعة وخمس دقائق.

 

وفي الجولة الرابعة، تقرر نقل مباراة الريان وأم صلال إلى استاد حمد الكبير بالعربي بدلاً من استاد عبدالله بن خليفة، وستقام في موعدها 12 نوفمبر في الرابعة وخمس دقائق.

 

في الوقت نفسه من المنتظر أن يتم تحديد أوقات وملاعب الجولة الخامسة والأخيرة في المجموعتين وذلك خلال المرحلة المقبلة، كما سيتم عقب ذلك أيضاً تحديد ملاعب وأوقات مباراتي الدور نصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 19 ديسمبر.

 

وكانت بطولة كأس QSL قد عادت مجدداً الموسم الجاري تحت هذا المسمى، وتُلعب بنظام الدوري من دور واحد في المجموعتين، ويتأهل الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائزين إلى المباراة النهائية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي