استاد الدوحة
كاريكاتير

فيرنانديز : ماضون بهدفنا نحو بناء فريق قوي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 01 November 2017
  • 3:51 PM
  • eye 452

أثنى جان فيرنانديز مدرب الغرافة على ردة الفعل التي أبدها فريقه أمام الدحيل عقب الخسارة أمام الخريطيات معتبرا أن الإنتصار منح اللاعبين قدراً كبيراً من الثقة، لكنه في الوقت ذاته لا يعني بأن المهمة أمام المرخية ستكون سهلة .

 

وقال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي : المهمة أمام المرخية لن تكون سهلة بالمرة، لقد شاهدت الفريق وتابعت كيف إنتصر على السد في مستهل مشوار الدوري، واعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وستُلعب على جزئيات صغيرة .

 

ومضى المدرب الفرنسي : لا ننظر الى مركزنا على جدول الترتيب فهدفنا الرئيسي هو بناء فريق للمستقبل وما زال أمامنا عمل في هذا الصدد فلم نخض سوى ست مباريات الى الآن وأعتقد أنه بمرور الوقت سنحصل على النتائج وبالتالي سيتحسن ترتيبنا على جدول الدوري، فالفريق يتطور من مباراة لاخرى لكنا بحاجة الى سلسلة من النتائج الإيجابية وثقتي بالفريق كبيرة فما نحتاجه هو بعض الوقت فقط .

 

وحول خصوصية المباراة لتوفر المرخية الى عدد كبير من اللاعبين الذين سبق لهم التواجد في صفوف الغرافة، أكد فيرنانديز أن دوافع المرخية قد لا يكون لها علاقة بتواجد اللاعبين السابقين من الغرافة، حيث يسعى الفريق الى إثبات الذات وتحقيق أهدافه وبالتالي وجب على لاعبي الغرافة التعامل مع المسالة بكل جدية دون تقاعس او تهاون .

التعليقات

مقالات
السابق التالي