استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : سنتعامل مع مواجهة قطر بكل جدية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 01 November 2017
  • 3:44 PM
  • eye 352

أكد الدنماكي مايكل لاودروب مدرب الريان أن فريقه أغلق ملف مباراة الكلاسيكو وبات يتطلع إلى المواجهة المقبلة أمام قطر من أجل الظفر بكامل النقاط وفق تعامل جدي دون استسهال المهمة او التعالي على المنافس الذي قدم مستويات طيبة في مستهل مشوار الدوري ويبحث عن أستعادة الباس بعد النتائج السلبية التي حققها في المباريات الأخيرة.

 

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة : قدمنا مباراة كبيرة أمام السد لكنها اضحت من الماضي ونتطلع الى مواجهة قطر بكل حرص خصوصا وأن المنافس قدم مستويات كبيرة امام فرق مقدمة الترتيب.

 

واضاف لاودروب : على لاعبينا التعامل مع المباراة بكل جدية لاننا سنواجه فريقا قادر على أن يخلق لنا المشاكل إذا لم نتعامل مع كل تفاصيل اللقاء بالطريقة المطلوبة، خصوصا وأن المنافس يبحث عن ردة فعل عقب النتائج السلبية في المباريات الأخيرة .

 

 وأبدى لاودروب رضاه عن المستويات التي يقدمها فريقه والمقرونة بالنتائج الطيبة بعد الفوز في خمس من اصل ست مباريات في الدوري في ظل متغيرات عرفها الفريق على مستوى الزاد البشري برحيل عدد كبير من اللاعبين وانتداب آخرين جدد، مشددا على ضرورة الإستمرارية على ذات النهج .

 

وبرر لاودروب عدم مشاركة بعض اللاعبين بشكل منتظم على غرار المحترف المغربي محسن متولي بتواجد عدد كبير من اللاعبين المهاجمين او ذوي النزعة الهجومية في الفريق خلافا الى الضرورات التي يفرضها قانون مشاركة لاعب تحت 23 عامأ .

التعليقات

مقالات
السابق التالي