استاد الدوحة
كاريكاتير

كباروس : السد قوي رغم الغيابات

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 01 November 2017
  • 3:38 PM
  • eye 440

قلل مدرب الأهلي خواكين مباروس من التاثيرات السلبية التي سيخلفها غياب عدد من لاعبي السد عن موجهة فريقه الأهلي، مشدداً على أن السد لا يعتمد على أحد عشر لاعبا فقط بل يتوفر على بدلاء جيدين وقادرين على تعويض أي نقص في صفوف الفريق.

 

وقال كباروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة العميد مع عيال الذيب : سنواجه أحد أقوى الفرق في الكرة القطرية عطفاً على ما يتوفر عليه من كتيبة مميزة من العناصر الجيدة، ولا أعتقد ان الغيابات في صفوف السد ستحدث اية تاثيرات سلبية على اعتبار أن الفريق لا يعتمد على أحد عشر لاعبا هم قوام التشكيل الاساسي فقط، بل يتوفر على دكة إحتياط قوية جلها من عناصر تنشط في المنتخب الأولمبي .

 

وأوضح كباروس أن فقدان السد لعناصر أساسية ظهر مع هذه الجولة فقط، في حين ان معاناة الأهلي مع النقص والغيابات مستمرة منذ بداية الموسم، فالصفوف لم تتكمل على حد تعبير المدرب الذي شدد في الوقت ذاته على سعي فريقه للظفر بالنقاط الثلاث من خلال تقديم أداء جيد.

 

ونفى كباروس بحثه عن الأعذار عند الحديث عن عدم اكتمال فريقه، معتبرا المسألة حقيقة تعامل معها الجهاز الفني من خلال منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات طيبة واستثمروا الفرصة التي حصلوا عليها، مطالباً الإعلام بمحاسبته على النتائج عند اكتمال الفريق وعودة كل اللاعبين الغائبين منذ إنطلاقة الموسم .

التعليقات

مقالات
السابق التالي