استاد الدوحة
كاريكاتير

بابا توندي : كلنا أمل وثقة أن نادي قطر سيعبر هذه الكبوة

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 01 November 2017
  • 10:16 AM
  • eye 375

 لايزال نادي قطر وإدارته وجماهيره ينتظرون من فريقهم الأفضل والمستوى الجيدة في دوري نجوم QNB بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة في الآونة الأخيرة والتي آخرها الخسارة القاسية من السيلية بخمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع السادس.

 

وسيلاقي نادي قطر نظيره الريان يوم الجمعة 3 نوفمبر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الخامسة والربع ضمن الجولة السابعة وقبل توقف الدوري بسبب الاستحقاقات الدولية المقررة، فهل تكون هذه المبارة نقطة إنطلاق للملك القطراوي من جديد؟ وما الذي يمكن أن يقدمه الفريق مستقبلاً؟ وهل ستؤثر الخسائر الماضية والتي كان آخرها من السيلية على الفريق في هذا اللقاء؟

 

للإجابة على كل هذه التساؤلات، تحدث النيجيري بابا توندي لاعب نادي قطر لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر قبل هذه المواجهة المرتقبة.

 

وأكد اللاعب في البداية أنه حزين والجهاز الفني واللاعبين بعد الخسارة من السيلية في الأسبوع السادس بخمسة أهداف مقابل هدف، فالجميع ليس سعيداً بتلك الخسارة، وقال:" مع ذلك ينبغي علينا مواصلة العمل الجاد والتدريبات ونسيان المباراة الماضية والنتيجة الأخيرة كون أن المباراة القادمة قوية وصعبة للغاية وهي أمام الريان".

 

وفي الوقت الذي خسر فيه نادي قطر الأسبوع الماضي فالريان قادم من فوز مهم على حساب السد في كلاسيكو قطر في مباراة كانت من أقوى المباريات في دوري هذا الموسم حتى الآن.

 

وقال بابا توندي:" الريان أحد أفضل الفرق في الدوري هذا الموسم وبالتالي لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق، وهو فريق قوي ولا يستهان به".

 

وواصل:" في كرة القدم تواجه أياماً صعبة وأيضاً قد تواجه ظروفاً ولحظات جيدة وهذا أمر طبيعي، والجميع ليسوا راضون عن الأداء الذي قدمناه حتى الآن وعن الترتيب الذي نتواجد فيه حالياً".

 

ويحتل نادي قطر آخر ترتيب الدوري قبل إنطلاق الأسبوع السابع برصيد 3 نقاط من فوز واحد حققه في الأسبوع الثاني على المرخية، بينما خسر في 5 أسابيع أمام الدحيل في الأسبوع الأول، والعربي في الأسبوع الثالث، والسد في الأسبوع الرابع، والأهلي في الأسبوع الخامس، والسيلية في الأسبوع السادس.

 

وبالرغم من تراجع أداء ونتائج الفريق مقارنة ببداية الدوري والذي قدمه خلاله القطراوي أداءاً جيداً، فاللاعب النيجيري بابا توندي كله أمل وثقة في عودة الفريق وأنه سيعبر هذه المرحلة الصعبة، قائلاً:" كلي ثقة وأمل أن القطراوي سيعبر هذه الكبوة ويتقدم إلى الأمام بعيداً عن منطقة الخطر والهبوط، ونعتذر على ماوصل له الفريق ونحن نقدم أفضل مالدينا وسنقدم كل مافي وسعنا في الاستحقاقات والمباريات المقبلة".

 

ووجه اللاعب رسالة لجماهير نادي قطر، قائلاً:" أوجه رسالة إلى الجماهير وأعدهم بأننا سنجعلهم سعداء وراضون عن ما نقدمه بداية من المباراة القادمة، لذلك نحن بحاجة ماسة إلى دعمهم وتشجيعهم، أنا أدرك كيف يشعرون حالياً ولكني أؤكد لهم أننا سنتطور إلى الأفضل"

التعليقات

مقالات
السابق التالي