استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر يونايتد يهزم بنفيكا ويحصد فوزه الرابع على التوالي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 01 November 2017
  • 1:15 AM
  • eye 441

حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر، لكنه لم يحسم بطاقة تأهله الى ثمن النهائي نتيجة فوز سسكا موسكو الروسي على مضيفه بازل السويسري 2-1 الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اوروبا.

 

وكان يونايتد بحاجة الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سسكا الثالث على مضيفه بازل لكي يحجز بطاقته في ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014، وحقق فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المطلوب منه بفضل الحارس البلجيكي الشاب مايل سفيلار الذي حول الكرة في شباكه بعدما ارتدت من القائم اثر تسديدة للصربي نيمانيا ماتيتش (45).

 

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة، ضمن الهولندي دالي بليند النقاط الثلاث ليونايتد من ركلة جزاء انتزعها ماركوس راشفورد بعد ثوان على دخوله بدلا من الفرنسي انتوني مارسيال الذي اضاع ركلة جزاء في الشوط الأول (78).

 

لكن سسكا موسكو حرم الفريق الانكليزي من حسم بطاقته بعدما حول تخلفه امام مضيفه بازل بهدف للوكا زوفي (32) الى فوز 2-1 بفضل الن دزاغوييف (65) والسويدي بونتوس فيرنبلوم (79).

 

لكن تأهل يونايتد الى الدور الثاني حسم "منطقيا" وسيضمنه رسميا في الجولة المقبلة عندما يحل ضيفا على بازل في 22 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

ورفع يونايتد رصيده الى 12 نقطة من اصل 12 ممكنة، في الصدارة بفارق 6 نقاط عن بازل الثاني وسسكا موسكو الثالث، فيما بقي بنفيكا دون رصيد بعد تلقيه هزيمته الرابعة تواليا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي