استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف العربي أفضل لاعب في شهر أكتوبر بدوري نجوم QNB

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 31 October 2017
  • 4:04 PM
  • eye 440

حصل النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق الكرة بنادي الدحيل على جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر 2017 بدوري نجوم QNB وفقاً لما أصدرته شركة "استاتس" المزود الرسمي للاحصائيات في الدوري وذلك خلال الشهر المذكور.

 

ويواصل النجم المغربي الهداف يوسف العربي تقديم المستوى الكبير في دوري نجوم QNB عامة ومع الدحيل بشكل خاص، فقد واصل تقديم الأداء المتميز مع الفريق في الدوري خلال شهر أكتوبر والذي لعب خلاله الدحيل ثلاث مباريات، الأولى كانت أمام الأهلي في الأسبوع الرابع والتي فاز فيها الدحيل بستة أهداف مقابل هدف وفي هذا اللقاء سجل العربي  أربعة أهداف ( سوبر هاترك )، والثانية كانت أمام أم صلال في الأسبوع الخامس وفاز فيها الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف، والثالثة كانت أمام الغرافة في الأسبوع السادس وتعادل خلالها الفريقين بهدف لكل منهما.

 

وسجل النجم يوسف العربي خلال هذه المباريات 7 أهداف بمتوسط 2.33 هدف في المباراة الواحدة وهو مايؤكد على الإمكانيات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها العربي هداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 24 هدف وأيضاً متصدر قائمة الهدافين في دوري الموسم الجاري حتى الآن برصيد 11 هدف سجلهم في 6 أسابيع فقط.

 

 وبخلاف تسجيله 7 أهداف في المباريات الثلاث خلال الشهر المذكور يمتلك يوسف العربي تمريرة حاسمة، كما بلغ عدد الدقائق التي لعبها في هذه المباريات 284.4 دقيقة.

 

ويعرض التحليل الفني لشركة" استاتس" في متوسط المباراة الواحدة خلال شهر أكتوبر للاعب يوسف العربي أن التمريرات التي لعبها 24.0 تمريرة منها 17.4 ناجحة، والتمريرات في الثلث الأخير  تمريرة واحدة، كما وصل عدد التسديدات على المرمى 3.48 تصويبة في المتوسط، والمخالفات المرتكبة 1.6 مخالفة، ووصلت المسافة المقطوعة في المتوسط 9490.8 م.

 

ويعتبر يوسف العربي واحداً من أفضل لاعبي الدحيل ودوري نجوم QNB وهو هداف كبير وظهر ذلك في أول موسم له مع الدحيل الذي حصل فيه على هداف الدوري وساهم مع فريقه في الفوز بالدرع موسم 2016 / 2017، كما أنه متصدر قائمة الهدافين هذا الموسم حتى الآن.

التعليقات

مقالات
السابق التالي