استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف العربي مازال يحلق بعيداً في صدارة الهدافين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 31 October 2017
  • 10:18 AM
  • eye 435

واصل المغربي يوسف العربي مهاجم الدحيل، التغريد منفردا على قمة هدافي دوري نجوم QNB ، واستمر في مسيرته للحفاظ على اللقب الذي حصده الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق.

 

يوسف العربي رفض التوقف في الجولة السادسة أو الاعتماد على الفارق الكبير نسبيا بينه وبين أقرب منافسيه في سباق الهدافين، وسجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الغرافة، بالمباراة التي انتهت بالتعادل 1/1.

 

ورفع النجم المغربي رصيده إلى 11 هدفاً تربع بها على قمة الهدافين، وفي المركز الثاني وبفارق 5 أهداف جاء الأوزبكي تيمور خوجا مهاجم السيلية، الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف بعدما نجح في تسجيل ثنائية في مرمى قطر في المباراة التي انتهت 5-1.

 

وفي المركز الثالث، جاء 4 لاعبين برصيد 5 أهداف لكل منهم، هم المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم الريان الذي سجل هدفا في الجولة السادسة بمرمى السد في المباراة التي انتهت بفوز الريان 2-1، وزميله سيبستيان سوريا بنفس الرصيد من الأهداف.

 

وبقي الإيفواري يانيك ساجبو، مهاجم أم صلال برصيد 5 أهداف بعدما فشل في التسجيل خلال مباراة فريقه مع الخور التي انتهت بفوز أم صلال بهدف نظيف، فيما رفع فاجنر لاعب السيلية رصيده إلى 5 أهداف أيضا بعدما سجل في مرمى قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي