استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأولمبي يلاقي سوريا ودياً يومي 8 و12 نوفمبر

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 30 October 2017
  • 9:26 PM
  • eye 697

يخوض المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم إختبارين وديين أمام المنتخب السوري يومي 8 و12 نوفمبر المقبل في الدوحة تحضيرا لخوض غمار نهائيات كاس اسيا تحت 23 عاما التي ستقام في الصين خلال الفترة ما بين التاسع حتى السابع والعشرين من شهر يناير المقبل .

 

وتأتي وديتي سوريا كبديل عن مواجهتي المنتخب العماني اللتين تم الغاؤهما بقرار من إدارة المنتخبات الوطنية عقب قرعة النهائيات القارية التي وضعت المنتخبين الخليجيين في ذات المجموعة الاولى التي تضم المنتخب الصيني صاحب الارض والمنتخب الأوزبكي .

 

ويتطلع المنتخب السوري الشقيق للتحضير لذات البطولة القارية التي وضعته قرعتها في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام .

 

وهذا ويدخل العنابي الأولمبي تجمعا جديدا خلال تعقب منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB لإستثمار فترة التوقف المدرجة على أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ما بين السادس حتى الرابع عشر من شهر نوفمبر لخوض اللقائين الوديين أمام المنتخب السوري، علما بأن ذات الفترة ستشهد تجمعا للمنتخب الاول الذي سيخوض ايضا لقائين وديين امام ايسلندا والتشيك تحت قيادة المدرب الإسباني فليكيس سانشيز الذي  يجمع بين الإدارة الفنية للمنتخبين الأول والأولمبي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي