استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يتخطى الخور برباعية ويعزز صدارته لدوري تحت 23 سنة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 11 شهر
  • Mon 30 October 2017
  • 8:46 PM
  • eye 521

عزّز الدحيل صدارته لدوري قطر غاز تحت 23 سنة بفوزه مساء اليوم على الخور بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السيلية لحساب منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

 

وسجل أهداف الدحيل كل من عبدالرحمن فهمي في الدقيقة 28 وصالح أحمد في الدقيقة 68 ورابح يحيى في الدقيقة 85 وناصر خالد في الدقيقة 87.

 

ورفع الدحيل بذلك رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، مواصلا مشواره بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الخور عند 7 نقاط في المركز الخامس مؤقتا.

 

وعلى استاد عبدالله بن خليفة، انتهت مباراة السد والريان بالتعادل 2-2، وافتتح حسن أحمد النتيجة للسد في الدقيقة 37، ورد الريان بهدفين سجلهما سعود فرحان في الدقيقتين 52 و71، قبل أن يتعادل السد عن طريق عبدالعزيز جاسم في الدقيقة 75.

 

بهذه النتيجة، رفع السد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، وتقدم الريان بشكل مؤقت إلى المركز السادس بعد أن أصبح في رصيده 6 نقاط.

 

وعلى ملعب الشمال، فاز الأهلي على نادي قطر بنتيجة 3-1، فتقدم العميد إلى المركز التاسع مؤقتا برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق القطراوي عند 7 نقاط في المركز الرابع الذي قد يفقده مع اكتمال مباريات الجولة.

 

وتقام غدا الثلاثاء بقية مباريات الجولة الخامسة من قطر غاز، حيث يلعب أم صلال مع السيلية، والخريطيات مع العربي، والمرخية مع الغرافة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي