استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة دوري نجوم قطر ترعى دوري النجوم للصغار

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 30 October 2017
  • 2:51 PM
  • eye 444

في إطار الدور الإجتماعي التي تحرص على القيام به والمساهمة على نشر ثقافة كرة القدم وزيادة الشغف بها بين شراح وفئات المجتمع، ترعى مؤسسة دوري نجوم قطر دوري النجوم للصغار والذي تنظمة شركة evolution ويشارك فيه أكثر من 1000 طالب يمثلون الفئات السنية من 7 إلى 16 عام.

                

دوري النجوم للصغار بدأ مطلع شهر أكتوبر الجاري ويستمر حتى نهاية العام الدراسي، وتقام المباريات في أماكن مختلفة والمقر الرئيسي للتدريبات في أكاديمية الدوحة.

 

وتحمل الفرق المشاركة أسماء أندية دوري نجوم QNB كما يحرصون على إرتداء قمصان فرق الدوري أيضاً، حيث أن كل فريق يختار نادياً ليمثله في البطولة التي تحظى برعاية وإهتمام كبير من المنظمين ومؤسسة دوري نجوم قطر التي تقوم بتوفير الملاعب والأدوات وتقديم الدعم لكل الفرق والطلاب المشاركين في إطار الحرص على مشاركة هذه الفئة العمرية شغفهم وحبهم وعشقهم لكرة القدم.

 

وتقام المباريات في أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع وهي نفس أيام غالبية مباريات دوري نجوم QNB، ويحرص الطلاب المشاركين على الحضور لمباريات الدوري عقب إنتهاء فعاليتهم، حيث يتم إصطحابهم للملاعب لمتابعة ومشاهدة فرقهم ونجومهم المفضلين.

 

كما ويتضمن البرنامج زيارات ميدانية يقوم بها الطلاب المشاركين في هذه الفعالية لأندية دوري نجوم QNB لمشاهدة ومقابلة اللاعبين نجومهم المفضلين وأيضاً حضور بعض التدريبات، وفي المقابل هناك بعض اللاعبين والنجوم من فرق الدوري يحضرون مباريات دوري النجوم للصغار لتحفيزهم وتشجيعهم.

 

وفي تعليقه، قال السيد ناصر الكواري مسؤل علاقات المجتمع في مؤسسة دوري نجوم قطر:" نحن سعداء برعاية دوري النجوم للصغار وكنا حريصين على التواجد في هذه الفاعلية المهمة في إطار حرص المؤسسة على المشاركة والتجاوب مع الجميع لنشر ثقافة كرة القدم وخاصة بين هذه الفئة العمرية وهم طلاب المدارس، كما أن هذا من شأنه أن يجذب هذه الفئة لتشجيع أندية الدوري والحضور في الملاعب وذلك يساهم أيضاً في بناء القاعدة الجماهيرية لكل نادي".

 

وأشار إلى أن رعاية هذه الفعالية تأتي ضمن الدور الإجتماعي المنوط بالمؤسسة والتي تحرص على القيام والإلتزام به، معرباً عن تقديره للمنظمين وكل المشاركين من الطلاب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي