استاد الدوحة
كاريكاتير

ايندهوفن سابعاً بالكاس الدولية بفوزه على الترجي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 30 January 2017
  • 8:52 PM
  • eye 648

حل ايندهوفن الهولندي في المركز السابع ببطولة الكأس الدولية بفوزه على الترجي التونسي بركلات الترجيح (5-3)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

وشهد الشوط الأول للمواجهة تسجيل الهدفين، وكان التقدم للفريق التونسي الذي سجل اولا عبر أسامة سويد قربوج قبل تعادل الفريق الهولندي بواسطة محمد امين ايهاترين المغربي الأصل.

الترجي استهل الشوط الأول للمواجهة بضغط وهجوم على منافسه من خلال سيطرته على مجريات اللعب، ليترجم أفضليته بإحرازه هدف التقدم الجميل مع الدقيقة 9 بواسطة نجمه المهاجم الخطير أسامة قربوج، الذي استلم كرة بينية وانسل بين لاعبين هولنديين، وسدد في المرمى الهولندي.

وكاد الترجي يسجل الهدف الثاني خلال هجماته التي توالت في تلك الأثناء تحديدا عبر لاعب الوسط المتميز معتز ورتاني أو أسامة قربوج.

ولم يكن ايندهوفن متفرجا، بل قام بطلعات هجومية كان منطلقها الجبهة اليمنى عند جناحه الخطير سيكو سيديبي الذي تسبب بعدها في هدف التعادل عند الدقيقة 35، حينما راوغ ومرر كرة جميلة لزميله الموهوب محمد أمين إيهاترين، الذي سدد كرة قوية في المرمى التونسي، وسنحت للهولنديون بعد التعادل فرصة للتقدم من تسديدة لبوب ميليس لكن الحارس جبالي المتألق منع الهدف.

ولم يأت الشوط الثاني الذي كان متكافئا وسط تبادل للهجمات بجديد بالرغم من فرص التسجيل التي كان أخطرها للفريق التونسي عبر الثلاثي أسامة قربوج ويوسف دريدي واشرف دربالي، وللفريق الهولندي عبر بوب دانييلز وميليز وسيكوو ومحمد امين ايهاترين.

وبنتيجة التعادل احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي نفذ ايندهوفن خمسا منها بنجاح فيما ضاعت ركلة للترجي ولم تلعب الأخيرة، ليحتل ايندهوفن المركز السابع، فيما كان المركز الثامن من نصيب الترجي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي