استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: بداية الغرافة لن تخدعنا وهدفنا مواصلة الانتصارات

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 26 October 2017
  • 7:26 PM
  • eye 557

أكّد جمال بلماضي مدرب الفريق رغبتهم في مواصلة اللاعبين للأداء الجيد وتحقيق النتائج المرضية في الدوري والعمل على الحفاظ على لقبه.

 

وقال بلماضي الذي تحدث أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الغرافة والتي ستقام عند السابعة والنصف من مساء السبت القادم على ملعب عبد الله بن خليفة.

 

والذي انعقد بقاعة المؤتمرات الصحفية في الخامسة والنصف من مساء اليوم: سنلعب أمام الغرافة في سادس جولات الدوري وبالتأكيد سندخل إلى الملعب من أجل مواصلة الأداء المميز وحصد النقاط كاملة مثل ما فعلنا في مبارياتنا الخمس الماضية .

 

وأضاف بلماضي : نعلم جيداً أن هذه المواجهة لن تكون سهلة رغم أن الغرافة لم يستطيع تحقيق البداية الجيدة له في هذا الموسم ولكن على الرغم من ذلك فالفريق يملك لاعبون أصحاب مستويات مميزة سواء محليين أو دوليين وهذا يتطلب منا التركيز بشكل أكبر من أجل حصد النقاط.

 

وواصل بلماضي حديثه قائلاً: الفريق يلعب للحفاظ على لقب البطولة الذي أحرزه في الموسم الماضي وبدايتنا الجيدة ستشجعنا على أن نحافظ على اللقب دون أن نتلقى أي هزيمة ففي الموسم الماضي حققنا اللقب وخسرنا مباراة واحدة أمام أم صلال.

 

وعن تفوق فريقه في المواسم السابقة على الغرافة قال بلماضي : الإحصائيات تمنحنا الأفضلية ولكن هذا لن يكون مؤشراً نعمل من خلاله فكرة القدم حافلة بالمفاجآت مثل ما حدث للسد في مباراته أمام المرخية والتي خسرها في الملعب وهذا ما سيجعلنا في غاية الجدية في تحضيراتنا لهذه المواجهة ولكل المواجهات القادمة.

 

وأتم بلماضي : الآن نحن سنواجه فريق يملك خط مقدمة مميز بقيادة فلاديمير فايس وخيمينيز ومؤيد حسن ولكن أعتقد أن رغبتنا في الفوز وتسجيل الأهداف ستقودنا لتحقيق الانتصار.

 

ومن جانبه ربط لويس مارتن متوسط ملعب الفريق انتصار فريقه في مباراته القادمة أمام الغرافة بالتركيز والرغبة المتوفرة لدى جميع اللاعبين للحفاظ على لقب الدوري.

 

وقال لويس في حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الدحيل أمام الغرافة والذي انعقد في الخامسة والنصف من مساء اليوم بالنادي : تواجهنا مباراة مهمة للغاية مع فريق نحترمه كثيراً ولكن سندخل الملعب من أجل حصد النقاط وتحقيق الانتصار حتى لو كان الأداء غير مرضٍ للجميع ونريد الحفاظ على انتصاراتنا التي تحققت في المباريات السابقة والحفاظ على ترتيبنا في الجدول.

 

وواصل لويس قائلاً: عقلية اللاعبين والخبرات التي اكتسبوها في الدوري هي التي قادتنا لتحقيق البداية الأفضل لنا فالمتابع لمشوار الفريق يجد أن هناك عدداً من المباريات استطعنا أن نحقق فيها الفوز ونحن نلعب بصفوف غير مكتملة وهناك مباريات استطعنا أن نعود فيها ونحقق التعادل رغم النقص العددي الذي كان يحكمنا فيها وهذا بالتأكيد يعود لعقلية اللاعبين وطريقة تفكيرهم الإيجابية في المباريات ووضع هدف واحد فقط وهو تحقيق الانتصار وإحراز البطولات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي