استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : مباراة كلاسيكو هامة للغاية والسد سيقاتل للدقيقة الأخيرة لتحقيق الفوز

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 26 October 2017
  • 6:11 PM
  • eye 495

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على أهمية مباراة الريان المقبلة , ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB, والتى ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : مباراة كلاسيكو جماهيري معروف فى دولة قطر , وسنرى الجماهير تتوافد بكثرة في ظل دعوة الجماهير الكبيرة لمباراة ستكون بالتأكيد ممتعه ومثيرة للجميع.

 

وأضاف المدرب البرتغالي : هذة المباراة مهمة للغاية , وسنسعى بقوة للثلاث نقاط , والاعداد للمباراة من أحد أسهل الاعدادات ذهنيا ونفسيا خاصة واللاعبين لا يحتاجون للتحفيز لتقديم الأفضل , والكل يقدم أفضل ما لديه للمشاركة فى هذة المباراة ولكن سيشارك من سيكون له الجاهزية الكاملة .. مشيرا الى أن كافة اللاعبون متحفزون للمشاركة بقوة لحصد الفوز.

 

وبخصوص الغزارة التهديفية فى مباريات الكلاسيكو , قال جوزفالدوا : مباريات السد والريان فيها غزارة تهديفية فى الموسم السابق , واعتقد أن هذا الموقف سيختلف كثيرا فى ظل التغييرات التى حدثت فى الفريقين.. مؤكدا الى أن فريقه سيقاتل حتى الدقيقة الاخيرة لتحقيق الفوز

 

وحول التفوق النفسي للسد على فريق الريان فى ظل الانتصارات المتتالية فى الموسم الماضي , قال فيريرا : لا اعتقد ان هناك ضغط نفسي على فريق الريان فى ظل انتصارات السد الاخيرة خاصة والموسم مختلف وهناك لاعبين مختلفين , وكل فريق سيلعب بطريقته الخاصة وأسلوبة لتحقيق الفوز.

 

وأضاف مدرب السد : من المبكر جدا ان نتحدث عن منعطفات لما ستقرره هذة المباراة لمشوار الدوري خاصة ونحن فى الجولة السادسة ومن السهل على اى فريق التعويض وبالنسبة لي هي مباراة عادية واذا حققنا الفوز سأكون سعيدا واذا خسرنا سنستطيع التعويض.

 

وأتم فيريرا حديثه قائلا " الريان فريق قوي للغاية , وهو من أحد ثلاثي المقدمه ولا يوجد تغيير كبير على الفريق من مدرب ولاعبين وبالتأكيد الاستقرار سيساعدهم والسد قادر على ايقاف فريق الريان وتحقيق الفوز.

 

من جانبه أكد بيدرو ميجيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على قوة وصعوبة المباراة المقبلة أمام فريق الريان , ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB.

 

وقال بيدرو خلال المؤتمر الصحفي : هي مباراة كلاسيكو هامه فى قطر , وفى نفس الوقت مباراة صعبة والزعيم جاهز وكافة اللاعبين يسعون للتواجد , وتركيزنا 100 % ومتحفزون للغاية للظفر بلاثلاث نقاط.

 

وأشار بيدرو الى أنه لا يوجد ضغط على دفاع السد , وقال : لا يوجد علينا ضغط وقادرون على مواجهة فريق الريان , وهم لديهم فريق قوي وهجوم قوي , وهذا حال فريق السد ايضا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي