استاد الدوحة
كاريكاتير

فلاديمير وايس : سنواجه أفضل فريق فى الدوري ومطالبون بردة فعل قوية

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 26 October 2017
  • 10:33 AM
  • eye 461

تحدث النجم السلوفاكي فلاديمير وايس لاعب الغرافة عن المواجهة مع الدحيل، وقال:" سنواجه أفضل فريق في الدوري حتى الآن فهم فازوا في جميع المباريات وحصلوا على النقاط الكاملة، ونحن في الغرافة مطالبون بردة فعل قوية وخاصة بعد الخسارة الماضية في الأسبوع الخامس، وبإمكاننا تقديم مباراة رائعة وأداء قوي أمام الدحيل".

 

وشدد على أن فريقه سيدخل المباراة من أجل الفوز وأنه على ثقه أن الغرافة لو تمكن من اللعب بطريقته المعروفة فمن المؤكد سيحقق نتيجة إيجابية، وقال:" الدحيل من الفرق القوية ومرشح للفوز بالدوري ويمتاز بالاستقرار، ولكن من المؤكد أنه سيخسر بعض النقاط خلال الموسم وأتمنى أن تكون أولى النقاط التي سيخسرها أمامنا نحن فريق الغرافة".

 

وأشار إلى أنه لعب من قبل في الدحيل ويعرف لاعبيه فهم زملاء سابقين له وأنه فريق يلعب دائماً من أجل الإنتصار في كل المباريات، ولكنه في الوقت نفسه فكل تركيزه الآن مع الغرافة في مهمته وأنه يحاول تقديم الأفضل ويكون الفريق حاضراً بشكل قوي في المباراة مع الدحيل.

 

وبخصوص أكثر لاعب في الدحيل يلفت نظره، قال:" يوسف المساكني فهو لاعب يمتاز بالموهبة الكبيرة وهو يقدم موسم رائع ومميز سواء مع فريقه أو منتخب بلاده كما أنه يسجل أهداف حاسمة ومؤثرة، بالإضافة إلى أن الدحيل يمتلك لاعبين آخرين على مستوى عالٍ ويقدمون مباريات كبيرة".

 

وعن الخسارة السابقة من الخريطيات وما إذا كان لها تداعيات عليهم، قال وايس:" أستطيع القول أن النتيجة لم تعكس سير المباراة بشكل عام، وصحيح أن الخريطيات تفوق علينا في بعض الفترات ولكننا عدنا وسجلنا هدف التعادل قبل أن يحرز الخريطيات باقي أهدافه، والآن نحن مطالبون بنسيان هذه الخسارة والتركيز على مواجهة الدحيل".

 

وأوضح اللاعب أنه يسعى لتقديم الإضافة لفريقه ويساعد زملائه في كل المباريات وأنه يحاول التركيز في أدائه ليكون مناسباً لأداء الغرافة، وذلك في رده على تساؤل حول تقييمه لمستواه مع الفريق حتى الآن.

 

وفي ختام حديثه، أكد على أن من طموحاته أن يفوز ببطولة مع الغرافة مع التواجد في المراكز المتقدمة بنهاية الدوري، وقال:" بالرغم من أننا نثق في إمكانياتنا إلا أنني لن أتحدث عن الفوز بالدوري لأن هذا سيكون صعب ولكن لدينا جميع الإمكانيات حتى نكون في المراكز المتقدمة بالبطولة".

التعليقات

مقالات
السابق التالي