استاد الدوحة
كاريكاتير

لويز مارتن : مواجهة الغرافة قوية وممتعة وهدفنا مواصلة سلسلة الانتصارات

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 26 October 2017
  • 10:28 AM
  • eye 443

قال لاعب وسط الدحيل لويز مارتن جونيور:" مبارياتنا مع الغرافة دائماً ما تأتي قوية وممتعة وهو فريق يملك إمكانيات كبيرة ولاعبين مميزين في كافة الخطوط، ولكن هذه المرة نحن قادمون من سلسلة انتصارات ستزيد من دوافعنا لتحقيق نتيجة جيدة أمامهم، ولكن بالرغم من ذلك فلايمكن توقع نتيجة اللقاء لأنه من الصعب التوقع في كرة القدم، وعلى الورق نحن الأفضل ولكن الغرافة لديهم فرصة كبيرة وفرصتنا الوحيدة للفوز هي بإحترام الخصم والدخول للمباراة ونحن في كامل التركيز". 

 

وعن اللاعب الذي يلفت نظره في الغرافة، قال لويز مارتن:" فلاديمير وايس هو لاعب متميز وكان معنا من قبل وساهم معنا في تحقيق الألقاب والبطولات لموسمين متتاليين، وأراه من أفضل المحترفين في الدوري والجميع شاهد أهدافه في المباريات السابقة والمستوى الجيد الذي ظهر به، كما أنه لاعباً أساسياً في منتخب بلاده".

 

وأشار اللاعب إلى أن الدحيل يحترم جميع الفرق والمنافسين ولكنه لايخشى أحد وفريقه يدخل كل مباراة بهدف الفوز ويكون التركيز على الفريق وليس المنافس.

 

وفي رده على تساؤل حول المواجهة بين كلا المدربين بلماضي وفرنانديز، قال اللاعب:" يمكنني أن أتحدث عن مدربنا هو يساعدنا دائماً من خارج الملعب ولديه نظرة ممتازة وكل يوم في التمارين يعطينا كل ما لديه ونحن سعداء جداً معه، ولا يمكنني أن أتحدث عن مدرب الغرافة لأني لا أعرفه ولا أعرف طريقته" .

 

وحول تقييمه لمستواه مع الدحيل في الموسم حتى الآن، أكد أنه بدأ الموسم بطريقة ممتازة ودائماً يحاول تطوير مستواه للأفضل، مشيراً إلى أنه يحاول أن يكون أفضل من المواسم السابقة ويقدم الإضافة الكبيرة لفريقه.

 

وتحدث عن ما إذا كان الدحيل لديه القدرة على الحفاظ على الدرع وطموحهم في الموسم الجاري، قائلاً:" بالتأكيد قادرون على الحفاظ على لقبنا ولكن هذا يعتمد علينا وحدنا، وهذا الموسم تمكنا من الدخول إلى نسق المباريات بسرعة، والسد والريان وأم صلال يلعبون بطريقة ممتازة هذا الموسم لذا يجب علينا أن ندخل كل مباراة ونفكر في الثلاث نقاط، مشيراً إلى أن من أهداف فريقه البطولة الآسيوية فضلاً عن الحفاظ على الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي