استاد الدوحة
كاريكاتير

الشحانية يعزز موقعه بصدارة دوري الدرجة الثانية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 25 October 2017
  • 10:58 PM
  • eye 419

عزز الشحانية موقعه في صدارة دوري الدرجة الثانية القطري إثر فوزه على معيذر 2-1 بينما تعادل الوكرة مع الشمال 1-1 في المبارتين اللتين أقيمتا مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة على ملعب سعود بن عبد الرحمن.

 

ورفع الشحانية رصيده إلى 9  نقاط محققا العلامة الكاملة من المباريات الثلاثة التي خاضها في البطولة ومتقدما بفارق  ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه مسيمير  صاحب المركز الثاني الذي خلد للراحة في هذه الجولة  بينما تجمد رصيد معيذر عند نقطتين بالمركز الثالث.

 

وكان الشحانية سباقا إلى إفتتاح باب التهديف في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه سعد حسن  قبل أن يدرك معيذر التعادل عن طريق وليد صالح في الدقيقة 57.

 

وإضطر معيذر إلى اللعب منذ الدقيقة 63 بعشرة لاعبين بسبب طرد محترفه الإيفواري محمد لامين ديالو فصب نقصه العددي في صالح الشحانية الذي تمكن من إحراز هدف قاتل في الدقيقة 90 عبر محترفه الأرجنتيني  كلاوديو لوتشيانو..

 

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 المباراة التي جمعت بين الوكرة والشمال إلا أن نتيجته كانت بطعم الخسارة بالنسبة لكليهما حيث أنهما بات يتأخرا عن الشحانية الذي يحلق بمفرده في الصدارة بفارق سبع نقاط.

 

وتلقى الوكرة ضربة موجعة في الدقيقة السادسة بسبب طرد  حارسه المخضرم عبد الله إينياس فإضطر مدربه حسن علي الشيب إلى إخراج المهاجم الكونغولي  برانس إيبارا من أجل إشراك الحارس الإحتياطي محمد سعيد..

 

وتمكن الشمال  من التقدم بإحراز الهدف الأول عبر مهاجمه الأردني حسن عبد الفتاح في الدقيقة 45 غير أن الوكرة  أدرك التعادل عبر مدافعه أحمد كحيل بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ورفع الفريقان رصيد كليهما إلى نقطتين فإستمر الوكرة بالمركز الرابع والشمال بالمركز الخامس  الأخير بفارق الأهداف عن معيذر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي