استاد الدوحة
كاريكاتير

بانيد : مباراة أم صلال مهمة لنا

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 25 October 2017
  • 7:00 PM
  • eye 458

تحدث الفرنسي لوران بانيد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الخور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الخور قبل مواجهة أم صلال في الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB، وشدد على أهمية هذه المباراة التي يتطلع من خلالها فريقه لتحقيق نتيجة إيجايبة خاصة بعد الخسارة في الأسبوع الماضي من المرخية بهدف دون رد.

 

وقال: الوضعية صعبة والمباراة مهمة بالنسبة لنا، ونحن عملنا نحو أسبوع كامل بطريقة جيدة، وأتمنى أن تكون هناك الروح المطلوبة لتحقيق نتيجة جيدة، وام صلال لديه إمكانيات جيدة، ويحقق نتائج رائعة في الدوري، والمهم لنا في الوقت الحالي هو التركيز لتقديم مباراة على مستوى جيد.

 

وحول مواجهة فريقه السابق ام صلال، قال بانيد: لقد مر وقت طويل على تدريبي للفريق منذ عام 2008 وهو فريق متوازن ولديه إمكانيات كبيرة تجعله يؤدي مباراة على مستوى كبير.

 

واعترف بالأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال المباراة الماضية أمام المرخية، مشيراً إلى أنه يسعى لتصحيح تلك الأخطاء لتفاديها في المباريات القادمة.

 

وعن المهاجم الجديد جوليان الذي تم التعاقد معه خلفاً للبرازيلي داسيلفا، قال: بالنسبة للمهاجم فهو معنا منذ أيام معدودة فقط، وقد لعب فور وصوله ويجب ان يكون لديه مساحة كافية للتأقلم مع باقي الفريق.

 

 

ومن جانبه، شدد علي عبدالكريم لاعب الخور على أن فريقه يعمل بشكل جيد مع المدرب الفرنسي لوران بانيد خلال الفترة الماضية، ولكن التوفيق لم يحالف الفريق خلال المباريات التي لعبها الخور في دوري نجوم QNB.

 

وأضاف: مباراة ام صلال مهمة جدا وسنسعى لحصد الثلاث نقاط خاصة انها امام فريق صعب، وسنعمل من اول المباراة لمحاولة احراز هدف الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي