استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تضع اللمسات النهائية "للمسيرة الوردية"

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 25 October 2017
  • 4:30 PM
  • eye 530

800 مشاركاً ومشاركة حتى الآن

مشاركة مميزة لعدد من الشخصيات العامة ورائدات العمل التطوعي في قطر

 

انتهت مؤسسة أسباير زون من الاستعداد لتنظيم فعالية "المسيرة الوردية" للتوعية بسبل الوقاية سرطان الثدي التي تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 28 أكتوبر بمشاركة ما يزيد عن 800 من المشاركين بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان وعدد من المؤسسات العامة والخاصة بالدولة.

وستنطلق الفعالية في تمام الثالثة عصرًا، بحديقة أسباير خلف مطعم شغر آند سبيس، بحضور مميز لعدد من أبرز الشخصيات العامة في المجتمع ورائدات العمل التطوعي في قطر التي حرصت على التواجد بقوة خلال هذا الحدث التوعوي الموجه لكافة السيدات من مختلف شرائح المجتمع.

وستبدأ الفعالية بندوة توعوية من تنظيم الجمعية القطرية للسرطان، يتبعها تشكيل الشريط البشري الأكبر من نوعه في قطر، في تجسيد للرمز العالمي الوردي المرتبط بالتوعية بمرض سرطان الثدي، ويشارك فيه ما يزيد على 400 متطوع ومتطوعة، يعقبه مسيرة حول حديقة أسباير لمسافة 1 كيلومتر بمشاركة موظفي مؤسسة أسباير زون وأعضائها أكاديمية أسباير، وسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، وأسباير لوجستيكس.

وتشمل قائمة الجهات المشاركة بالفعالية حتى الآن عدداً من أبرز المؤسسات بالدولة كوزارة التعليم والتعليم العالي ولجنة رياضة المرأة القطرية، ومركز قطر التطوعي، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات التعليمية كجامعة قطر، ونورثويسترن وستندن، والجامعة اليمنية، وكلية المجتمع.

وتضم قائمة الجهات المشاركة كذلك عدداً من مؤسسات الضيافة كفنادق: الشعلة، وموفنبيك العزيزية، وماريوت، وكمبينسكي ريزيدنس، ومرسى ملاذ كمبينسكي، وسيتي سنتر روتانا، و شانغريلا، وكراون بلازا، بالإضافة إلى حضور قوي لشركات: Ooredoo، ومجموعة علي بن علي، والشرق للمحاماة، و BPO+، ويوني بوست، وقطر لخدمات الكومبيوتر.

وتأتي تلك الفعالية في إطار وفاء مؤسسة أسباير زون بدورها الاجتماعي وإسهامها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 ممثلة في ركيزتها الأساسية للتنمية البشرية، وتتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والذي تقوم فيه منظمات المجتمع المعنية بالتوعية بمخاطر مرض السرطان حول العالم بتسليط الضوء على سبل الوقاية منه وجمع التبرعات لصالح الأبحاث.

وتوجه مؤسسة أسباير زون الدعوة لكافة سيدات المجتمع القطري من كافة الأعمار للمشاركة في الفعالية وحضور الندوة علما بأن التسجيل مجاني ومتاح حتى الآن عبر موقع الحياة في أسباير

التعليقات

مقالات
السابق التالي