استاد الدوحة
كاريكاتير

كباروس : نسعى لتحقيق فوز جديد أمام العربي

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 25 October 2017
  • 2:39 PM
  • eye 612

أكد الإسباني خواكين كباروس مدرب الأهلي ان فريقه يسعى لمواصلة ما بدأه منذ المباراة السابقة امام قطر بحثا عن إنتصار جديد رغم إداركه بأن المهمة لن تكون سهلة خصوصا في مواجهة فريق عنيد بحجم العربي. وقال كباروس في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة :

 

كنا نبحث عن الإنتصار الأول من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة بعد الأوضاع التي مر بها الفريق، لكن الامور تبدو مختلفة تماما الآن خصوصا من النواحي النفسية، سنحاول ان نستثمر هذه الوضعية من أجل تحقيق فوز ثان رغم يقيني بأن المسالة تحتاج الى أن نكون في قمة التركيز وبكامل الجهوزية .

 

واضاف كباروس: صحيح اننا سنفتقد لخدمات المهاجم نازاريت للمباراة الثانية على التوالي، لكن ثقتي في كل اللاعبين كبيرة سواء ممن ينشطون معنا او في فريق تحت 23 عاما لأني لا افرق بين اللاعبين سواء كانوا محترفين او مواطنين او صغار أو كبار، فالافضل هو من سيتواجد في الميدان .

 

وحول ما إذا كان فريقه قد استفاد من الأخطاء التي ارتكبها دفاع قطر في المباراة السابقة قال كباروس :  وقوع الفريق المنافس في الأخطاء هو دليل نجاعة بالنسبة لفريقي الذي أجبر الخصم على ارتكاب مثل تلك الأخطاء ومن ثم استثمارها كما يجب لتحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي