استاد الدوحة
كاريكاتير

أحمد العجلاني : الإنتصار على الغرافة لن "يخدرنا"

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 25 October 2017
  • 2:29 PM
  • eye 489

اكد التونسي أحمد العجلاني مدرب الخرطيات أن فريقه لن يكتفي بالإنتصار الأخير والكبير الذي حققه في الجولة الماضية امام الغرافة، مشيراً الى أن الفوز في قادم المباريات السبل الوحيد من أجل تأكيد الصحوة .

 

وقال العجلاني في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة المرخية : سنواجه فريقا يعيش ذات النشوة التي نعيشها، ما يعني بأن مهمتنا في النسج على ذات منوال الجولة السابقة لن تكون سهلة بالمرة، حيث يتطلب الامر إظهار الروح الإنتصارية وبذل الجهد الكبير لتحقيق الهدف المنشود.

 

وأضاف العجلاني : عشنا فترة شك عقب الإستهلال المخيب للدوري والذي خلف صعوبات كبيرة خصوصا بعد تراجعت الروح المعنوية للفريق، بيد أننا كنا من الناحية الفنية في نسق تصاعدي الى أن حققنا فوزنا الأول والكبير على فريق كبير بحجم الغرافة، لكن الإنتصار لن يخدعنا ولا يجب ان يخدرنا حيث نحتاج الى بذل ذات الجهود للمضي قدما بما نطمح اليه على مستوى جمع النقاط للوصول الى على الأقل الى النقطة 13 مع نهاية القسم الأول .

 

وحول الوضعية التي عاشها المرخية على مستوى التغيرات التي طالت الإدارة ومن ثم الجهاز الفني.. أكد العجلاني بأن حقيقة مباريات كرة القدم  عادة ما تكون في يوم المباراة ولا ترتبط بما يسبقها من ظروف او أحداث أخرى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي