استاد الدوحة
كاريكاتير

على سالم عفيفة : واثقون من لاعبينا في الكلاسيكو وجمهور الريان اللاعب رقم واحد

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 24 October 2017
  • 9:33 PM
  • eye 471

أكد علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بنادي الريان علي جاهزية لاعبي الريان لمباراة الجمعة المقبل امام السد في سادس جولات الدوري ، وأشار الي الثقة الكبيرة في قدرة لاعبي الريان علي تحقيق النتيجة المأمولة من اجل مواصلة المنافسة علي الدوري .

 

وقال عفيفة في تصريح للموقع الرسمي لنادي الريان : لاعبونا علي قدر كبير من الوعي ويعرفون حجم وقيمة الكلاسيكو ، ولا اعتقد ان الخسارة امام السد اكثر من مرة في الموسم الماضي سيكون لها تأثيرا علي اللاعبين في لقاء الجمعة لان لاعبي الريان يتعاملون باحترافية ولكل مباراة ظروفها ، والرهيب يحتاج الي الفوز في لقاء الكلاسيكو من اجل مواصلة الصراع علي الفوز باللقب .

 

وأضاف عفيفة : أود توجيه كلمة لجماهير الريان ادعوهم فبها لمساندة اللاعبين وتشجعيهم امام السد من اجل تحقيق الفوز  الذي نحتاج اليه ، وجمهورنا يعد اللاعب رقم واحد بالرهيب وكل من سيحضر اللقاء سيستمتع بما سيقدمه اللاعبين لان المباراة يتوقع ان تكون مثيرة وعامرة بالقوة بين الفريقين.

 

وأضاف رئيس الجهاز : بالنسبة للاعب محمد كسولا فهو حاليا جاهز تماما وقرار مشاركته يعود الي المدرب لاودروب ، وبالنسبة للاعب بارو صديقي فهو موجود بالريان وليس صحيحا انه انتقل الي السيلية علي سبيل الاعارة واللاعب يتدرب مع الفريق الاول ويتم تجهيزه للمباريات المقبلة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي