استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الإجتماع التنسيقي لكلاسيكو قطر

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 24 October 2017
  • 2:13 PM
  • eye 478

في إطار التحضيرات والاستعدادات لكلاسيكو قطر الذي سيجمع السد والريان يوم الجمعة 27 أكتوبر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام السابعة والنصف مساءً ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB، عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر إجتماعاً تنسيقياً بمقر المؤسسة في برج البدع صباح الثلاثاء، بحضور السيد حسن ربيعة الكوري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة-، و السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات ممثلين عن مؤسسة دوري نجوم قطر، وممثلين عن قسم أمن الملاعب، وممثلين عن الناديين السد و الريان.

 

وخلال الإجتماع تم التأكيد على عدد من النقاط الهامة منها ضرورة الحضور في الوقت المحدد للملعب بالنسبة للفريقين والمنظمين، و دعوة الجماهير للحضور مبكراً لتجنب الإزدحام، ومواعيد فتح بوابات الدخول أمام الجماهير وتجهيز غرف الملابس وقائمة المباراة، والتأكيد على التواجد المبكر في الملعب لممثلي الناديين عند البوابات للمساعدة في عملية تسهيل دخول الجماهير للملعب بدون أي عقبات أو صعوبات، مع ضرورة إحتفاظ كل مشجع بتذكرته طوال فترة التواجد داخل الاستاد، و كذلك التعاون مع رجال الأمن والمنظمين.

 

كما وتم توزيع بوابات الدخول للملعب، فقد تم تحديد البوابة 1 و 2 لدخول العائلات وطلاب المدارس، والبوابة رقم 3 للدعوات، والبوابة 4 للإعلاميين، وتحددت بوابات دخول جماهير الفريقين، حيث خصصت البوابتين 4 و 5 لجماهير السد، و البوابات 6 و 7 و 8 لجماهير نادي الريان.

 

وستنطلق عملية بيع تذاكر المباراة مساء الأربعاء بنادي السد بإعتباره الفريق المستضيف وسيكون مسؤلاً عن عمليات بيع التذاكر وتوزيعها.

 

وهناك منطقة مخصصة للفعاليات الجماهيرية في يوم المباراة وستفتح أبوابها بداية من الخامسة مساءً قبل إنطلاق اللقاء بساعتين ونصف، وستضم منطقة ألعاب مختلفة ومطاعم للجماهير والذين يمكنهم الاستمتاع بالفعاليات المخصصة قبل الدخول للاستاد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي