استاد الدوحة
كاريكاتير

ثلاث مواجهات في افتتاح الأسبوع الرابع من دوري تحت 23 عاماً

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 23 October 2017
  • 10:20 AM
  • eye 473

يبحث الدحيل عن مواصلة صدارة دوري قطر غاز تحت 23 عاماً عندما يلتقي أم صلال الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب الشمال في افتتاح الأسبوع الخامس من البطولة التي استحدثها الإتحاد القطري لكرة القدم هذا الموسم كبديل عن دوري الرديف.

 

ويتطلع الدحيل الى مواصلة نصاعة سجل الإنتصارات بعدما حقق فوزه الثالث تواليا في الجولة السابقة على حساب الخريطيات بسداسية مقابل هدف، في حين يأمل أم صلال تدارك الموقف بعدما مني بالخسارة الثانية في الجولة الماضية أمام قطر بهدف لثلاثة للخروج من المركز قبل الأخير الذي يحتله برصيد ثلاث نقاط فقط .

 

وفي مواجهة ثانية يسعى الخور والخريطيات الى التعويض عندما يلتقيان الساعة الخامسة والنصف على ملعب الخور، حيث مني كل منها بالخسارة في الجولة الماضية أمام المرخية والدحيل وتواليا، وإن كانت أوضاع الفرسان تبدو أفضل بعدما جمعوا أربع نقاط محتلين المركز السابع، في حين قبل الخرطيات الخسارة الثالثة ليقبع في ذيل الترتيب بدون نقاط .

 

 وعلى الملعب ذاته يلتقي قطر والسيلية الساعة السابعة و45 دقيقة بحثا عن الفوز الثاني تواليا حيث كان الملك قد تجاوز أم صلال في الجولة الماضية بثلاثة اهداف لهدف رافعا رصيده الى النقطة الرابعة في المركز السادس في حين كان السيلية قد حقق فوزه الاول في البطولة على حساب السد بثلاثة اهداف لهدفين ليجمع اول ثلاث نقاط وضعته في المركز التاسع على سلم الترتيب .

التعليقات

مقالات
السابق التالي