استاد الدوحة
كاريكاتير

كافاني يننقذ باريس سان جيرمان من الخسارة في كلاسيكو فرنسا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 23 October 2017
  • 12:25 AM
  • eye 472

إنتهى كلاسيكو الكرة الفرنسية بين فريق اوليمبيك مارسيليا وضيفه فريق باريس سان جيرمان والذي أقيم في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي بنتيجة 2-2، ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 26 نقطة ويعزز موقعه في الصدارة.

 

وضع لاعب الوسط البرازيلي لويس غوستافو فريق اوليمبيك مارسيليا في في المقدمة بتسديدة في غاية الروعة من مسافة بعيدة سكنت على يمين حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفونسي أريولا عند الدقيقة السادسة عشر.

 

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من تسجيل هدف التعادل عن طريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد تناقل رائع للكرة بين لاعبي الفريق الباريسي حيث وصلت الكرة لرابيو في منطقة الجزاء ليمررها لنيمار الذي سددها في الشباك.

 

سجل فلورين توفان هدف الفوز لفريق الجنوب الفرنسي في الدقيقة 78 بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى عن طريق البديل الكاميروني كلينتون موا نجي بعد مجهود مميز حيث قابلها توفان ببراعة بتسدية مباشرة في شباك الضيوف.

 

وتعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للطرد بعد المشاجرة التي حدثت مع لاعب فريق أوليمبيك مارسيليا الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 87، وكاد أصحاب الأرض أن يسجلوا الهدف الثالث من هجمة مرتدة في غاية الخطورة.

 

وتمكن النجم الاوروغوياني ادينسون كافاني من تسجيل هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 92 من ركلة ثابتة سددها بقوة كبيرة لتسكن مرمى الحارس ستيف مانداندا , لينتهي بعدها اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

التعليقات

مقالات
السابق التالي