استاد الدوحة
كاريكاتير

موناكو يستعيد نغمة الفوز ويقلص الفارق موقتا مع سان جرمان

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 21 October 2017
  • 9:33 PM
  • eye 445

حقق موناكو حامل اللقب فوزه الاول في ثلاث مباريات وقلص الفارق الى 3 نقاط موقتا مع باريس سان جرمان المتصدر، بفوزه على ضيفه كاين 2-صفر، السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وسجل هدفي موناكو السنغالي الشاب بالدي كيتا (21)، والكولومبي راداميل فالكاو من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

 

وتراجعت نتائج موناكو بعد بداية جيدة في الدوري، فخسر في الثواني الاخيرة امام مضيفه ليون في المرحلة الماضية 2-3. كما يعاني على الصعيد الاوروبي بعد خسارته على ارضه امام بشيكتاش التركي 1-2 الثلاثاء في دوري الابطال، فتعقد موقفه في امكان حجز احدى بطاقتي المجموعة السابعة الى ثمن النهائي كونه يحتل المركز الاخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات.

 

ويأمل موناكو في ان يحقق جاره الجنوبي مرسيليا نتيجة طيبة على أرضه في ختام المرحلة الأحد، عندما يستضيف سان جرمان، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر بعد.

 

واستعاد فريق الامارة جهود هدافه الكولومبي فالكاو الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب خوضه المباريات الاخيرة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، ونجح في ادراك الشباك في الشوط الثاني.

 

على ملعب "لويس الثاني" وبعد انطلاقة بطيئة، استغل المهاجم السنغالي كيتا تمريرة في العمق من نجم الفريق توما ليمار فافتتح منفردا التسجيل بكرة ارضية (21).

 

سيطر بعدها موناكو على مجريات الشوط الاول وكان بمقدوره تسجيل هدفين على الاقل في مرمى الضيوف قبل الاستراحة، في ظل تألق الدولي ليمار.

 

وكاد فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم يحقق ثنائية، لكن رأسية المدافع البرازيلي جيمرسون ارتدت من العارضة اثر ركنية (36).

 

وفي الشوط الثاني، ضمن فالكاو النتيجة منطقيا بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء جدلية، رافعا رصيده الى 13 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق خمسة أهداف عن الاوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم سان جرمان.

 

ويلعب في وقت لاحق متز مع ديجون، نانت مع غانغان، رين مع ليل، اميان مع بوردو، وانجيه مع تولوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي