استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : سعيد بالفوز بالديربي الصعب

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 20 October 2017
  • 10:45 PM
  • eye 444

تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته بالفوز 3 \ 1 على فريق النادي العربي , ضمن الأسبوع الخامس لدوري نجومQNB .

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :كانت مباراة من 3 أشواط , واعتقد أن 30 دقيقة الاولى كنا مسيطرين وكنا اقوى من الفريق الاخر ,وسجلنا هدفين , وفريق النادي العربي كان منظما اليوم للغاية.

 

وأضاف مدرب السد : فقدنا السيطرة بعد مرور 30 دقيقة , واستحوذ العربي على الكرة وايضا مع بداية الشوط الثاني كانت الأمور صعبة على السد والعربي تحمس كثيرا لتسجيل التعادل .. مشيرا الى أن بعض لاعبي السد عانوا من الأرهاق البدني.

 

وحول الأخطاء التى حدثت من الفريق السداوي , قال المدرب البرتغالي : نحتاج لتصحيح الاخطاء التى حدثت اليوم , وفى النصف الاخير للشوط الثاني تعرض خوخي للاصابة وغادر الملعب واصبحت المباراة اصعب بسبب خروجه ,وأعجبتني الدقائق الاخيرة بسبب هدوء الاعصاب وتسجيل الهدف الثالث المريح لنا.

 

وأضاف : سجلنا الهدف الثالث والذى لم أتوقع تسجيله وكنت انتظر انتهاء المباراة بهدفين لهدف خاصة والعربي هو من كان يهاجم .. مؤكدا على أن الفوز بالديربي كان صعبا للغاية وهو سعيد بذلك وكل ما يهمه الان استعادة الشفاء لبعض اللاعبين استعدادا للريان فى الجولة المقبلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي