استاد الدوحة
كاريكاتير

أرسنال يعزز موقعه في الصدارة بفوز هزيل على سرفينا زفيزدا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 19 October 2017
  • 10:24 PM
  • eye 387

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً شاحباً على نظيره فريق سرفينا زفيزدا الصربي في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” كرفينا زفيزدا ” بنتيجة  1-0 في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم .

 

وبعد هذه النتيجة بين الفريقين .. رفع فريق أرسنال رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة , في تجمد رصيد فريق سرفينا زفيزدا عند 4 نقاط بنفس رصيد فريق باتي بوريسوف الذي فاز اليوم على كولن في نفس الجولة .

 

الشوط الاول من المباراة لم يشهدف الكثير من الفرص رغبة أفضلية فريق أرسنال النسبية من جيث السيطرة والأستحواذ على الكرة , حيث تصدى حارس مرمى سرفينا بعد كرة تهادات أمام ووالكووت الذي سدد كرة تصدى لها الحارس .

 

في حين كاد فريق سرفينا زفيزدا قريب جداً من إنهاء الشوط الأول بالتقدم , حيث وقفت العارضة في إحدى الكرات , وفي كرة أخرى تصدى لها الحارس بيتر تشيك ببراعة , لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

في الشوط الثاني من المباراة كان فريق سرفينا زفيزدا نداً قوياً لفريق أرسنال الذي خاض المباراة بالعديد من اللاعبين الشباب وبعض لاعبي دكة البدلاء , قبل أن يسدد لاعب أرسنال كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس .

 

هدد سرفينا أرسنال بفرص خطيرة كان لها تشيك بالمرصاد , ثم لعب سرفينا بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 80 , قبل ان يسجل أرسنال هدف الفوز عن طريق ( أولفيه جيرو ) في الدقيقة ” 85 ” بمقصية رائعة بعد كرة رأسية من ثيو والكووت .

التعليقات

مقالات
السابق التالي