استاد الدوحة
كاريكاتير

علي المسيفري : ماحدث في المرخية سابقة تاريخية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 19 October 2017
  • 8:56 PM
  • eye 424

اكد رئيس نادي المرخية الجديد علي المسيفري انه يتطلع لوضع النادي ضمن مصاف الافضل وذلك عقب اختياره بالاجماع من قبل اعضاء الجمعية العمومية ليكون رئيسا خلفا لمبارك النعيمي الذي تم سحب الثقة منه .

 

واضاف المسيفري في تصريحاته عقب الجمعية العمومية : اعضاء الجمعية العمومية اثبتوا انهم اصحاب القرار ويمكنهم احداث التغيير في اي وقت , ونحن نشكرهم ونوعدهم ان نصحح مسيرة النادي لان هدفنا تطوير هذا النادي ليكون ضمن الافضل في السنوات المقبلة وهذا الشئ من المؤكد انه لن يتم بين يوم وليلة .

 

واضاف : ابوابنا ستكون مفتوحة لجميع اعضاء نادي المرخية ولمحبيه , سوف ناخذ بوجهة نظرهم , وهم سيكون الاساس بالنسبة لنا , نسعى جميعا لتطوير النادي , ونساهم في مسيرة الرياضة القطرية .

 

وعن اهداف الادارة الجديدة قال : اهدافنا كثيرة , وسنعمل على تحقيقها من خلال الفترة القادمة , لدينا فريق في الدرجة الاولى هدفنا ان يبقى في الدرجة الاولى , الفريق خاض اربع مباريات , وهو سيلعب الخامسة اليوم امام الخور , نتمنى له التوفيق , الهدف الثاني هو الاهتمام بالفئات السنية لانه لاحظنا انه لم يتم الاهتمام بها بالشكل المطلوب يمكن لاعتبارات الاهتمام بالفريق الاول ولكن هذا المنطق غير مقبول , لانها رافد للفريق الاول , ونحن نعمل للمستقبل بالتاكيد .

 

وتابع : الفضل في وجودنا يعود لاعضاء الجمعية العمومية ورغبتهم في التغيير , ونحن نوعدهم بتحمل المسؤولية , ونحن نحمل ثقة كبيرة وعلينا العمل ليل نهار حتى نكون على قدر هذه الثقة , واعضاء الجمعية طموحاتهم كبيرة ونحن نشاركهم فيها , وباذن الله سوف نحققها , ولن اعمل شئ لوحدي ما لم يتكاتف معي الجميع .

التعليقات

مقالات
السابق التالي