استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: اعرف كيف احقق الانتصار على ام صلال

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 19 October 2017
  • 7:02 PM
  • eye 419

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي عند الخامسة والنصف من مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام ام صلال في الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB والتي ستقام عند الخامسة و25 دقيقة من مساء السبت القادم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

مدرب الفريق جمال بلماضي أكّد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين خاصة وأن الدحيل سيواجه فريق استطاع ان يحقق بداية قوية هذا الموسم.

 

وواصل جمال حديثه قائلا: هذه المرة سنواجه فريق أم صلال الذي استطاع تحقيق بداية قوية هذا الموسم حيث انتصر في 3 مباريات وتعادل في مباراة وهذا بالتأكيد يعني اننا سنواجه فريق بطموحات كبيرة والإحصائيات الخاصة بهم تؤكد أن المباراة ستكون صعبة للغاية

 

وأضاف بلماضي : أم صلال الفريق هو الوحيد الذي استطاع أن يحقق الفوز علينا في الموسم الماضي وهو ما يجعلنا نركز جيداً في المباراة وأنا من جانبي درست الفريق جيداً وأعلم تماماً كيف يمكننا أن نحقق الفوز عليه في هذه المباراة ، وإذا كنا سنواجه فريقاً قوياً ومنظماً فهم أيضاً عليهم أن يعملوا الكثير لإيقاف خطورتنا داخل الملعب.

 

ورداً على سؤال حول رؤيته للحكام أكّد بلماضي أنه يحترم الحكام كثيراً ويثق بهم وقال : لا مشكلة لي مع الحكام حتى إيقافي الأخير لا أعلم سبباً له فالحكم تحدث معي باللغة الفرنسية وتمنى لي التوفيق ولكنني تفاجأت بإيقافي لمباراتين مع فرض غرامة مالية وحتى الآن لا أعلم مصدر هذه العقوبة.

 

وعن أداء الفريق الدفاعي واستقباله للأهداف في المباريات أكّد بلماضي أن هذه هي ضريبة المتعة الكروية التي يقدمها الفريق، وقال: نحن نملك فلسفة داخل الملعب ونعتمد على القوة الهجومية واستقبال الأهداف ليس مقلقاً بالنسبة ويجب على الجميع أن يتركوا القلق لي وحدي وعليهم ان يستمتعوا بالأداء الذي يقدمه لاعبو الفريق داخل الملعب.

 

ومن جانبه , أكّد يوسف العربي هداف الفريق وهداف بطولة الدوري حتى الآن برصيد 8 اهداف أن الفريق مواجه بمباراة قوية وحاسمة ومفصلية أمام أم صلال تعني الكثير بالنسبة لهم كلاعبين.

 

وقال العربي الذي تحدث في المؤتمر الصحفي: أمامنا مباراة كبيرة ومواجهة هامة أمام أم صلال الفريق المتطلع للوصول إلى قمة الترتيب ويقدم مستويات جيدة للغاية ويحقق نتائج إيجابية وهذا ما يجعلنا نرفع له راية التحدي فإذا كان أم صلال يريد أن يحقق الانتصار علينا فنحن بدورنا نريد أن نحافظ على لقب الدوري الذي أحرزناه الموسم الماضي وهو ما يجعل الانتصار عليه هدف استراتيجي سنعمل بقوة من أجل الوصول إليه.

 

وواصل العربي حديثه قائلاً: الجميع يعمل على أن ينتصر الفريق في كل المواجهات ووصولي إلى هذه النسبة العالية من التهديف يرجع إلى التعاون الكبير الذي أجده من الجميع فالكل يعمل على مدي بالكرات التي تجعلني أصل للشباك ولكن في نهاية الأمر يبقى انتصار الفريق هو الأهم بالنسبة لي وليس وصولي للقب الهداف الذي يصبح جيداً ومميزاً حينما يساعد الفريق على تحقيق البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي