استاد الدوحة
كاريكاتير

حمرون : الديربي مختلف والزعيم سيعمل على مواصلة الانتصارات

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Thu 19 October 2017
  • 3:38 PM
  • eye 359

قال لاعب السد المحترف الجزائري يوغرطة حمرون في تعليقه على الديربي المنتظر:" بالتأكيد ستكون مباراة صعبة خاصة وأن لها طابع خاص لدي الجمهور على الرغم من تباين نتائج الفريقين بعد مرور 4 جولات، وقطعاً الديربي مختلف عن أي مباراة وسيكون له مطالب خاصة من ناحية التركيز والعمل الجاد طوال اللقاء خاصة وفريق النادي العربي سيدخل من أجل التعويض والقتال على النقاط لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، وأيضاً الفريق السداوي سيعمل على مواصلة الانتصارات وحصد الفوز الخامس توالياً للبقاء فى المقدمة".

 

وتابع:" لا توجد توقعات فى كرة القدم في رده على تساؤل حول توقعه للنتيجة، مشيراً إلى أن السد سيفعل كل مابوسعه لحصد النقاط الثلاث، وأن ترشيح فريقهم للفوز لايشكل عبء، حيث أن اللاعبين لديهم من الخبرة للعمل على تحقيق الفوز بدون النظر للترشيحات، ولذلك يجب علينا العمل بقوة والتحضير الجيد للمباراة" .

 

وعن ما إذا كان يتوقع تكرار سيناريو مباراة الفريقين في القسم الثاني بدوري الموسم الماضي والتي فاز فيها السد بسباعية، قال حمرون:" لا أتوقع تكرار السباعية، ويجب ألا ننظر إلى نتيجة تلك المباراة خاصة وكل لقاء له ظروفه".

 

وحول تقييمه لبداية الفريق في الدوري بعد مرور 4 أسابيع، قال:" مسيرة الفريق حتى الآن تعتبر جيدة فى ظل تحقيق 4 انتصارات متتالية على الرغم من أن الأداء لم يصل بعد للمستوى المطلوب، ولكن يجب علينا العمل أكثر من أجل الوصول لذلك.

 

وأشار إلى أنه من بداية فترة الإعداد قبل إنطلاق الموسم والسد لديه طموح واحد هو المنافسة على كل البطولات، وعلى المستوى الشخصي فطموحه مع السد لاحدود له محلياً وآسيوياً.

 

وفي ختام حديثه وجه حمرون رسالة لجماهير السد، قال فيها:" جماهير السد هي عنوان الفريق وأشكرهم على دعمهم للاعبين، ولن ننسى وقفتهم معنا الموسم الماضي ومساندتهم للفريق حتى حصدنا لقبي كأس قطر وكأس سمو الأمير، مؤكداً على أنهم سيكونو خير عون للفريق فى مسيرة الموسم الحالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي