استاد الدوحة
كاريكاتير

عبدالله البريك: مباريات الديربي لها خصوصية وثقتي كبيرة في لاعبو السد

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 18 October 2017
  • 10:37 PM
  • eye 425

أكد عبدالله البريك مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على ثقته الكبيرة فى عيال الذيب من اجل تقديم الأفضل فى المباراة القادمة أمام العربي ضمن الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB, وتحقيق الفوز لحصد 3 نقاط جديدة فى مسيرة الفريق نحو البقاء فى صدارة الدوري.

 

وقال البريك عقب المران الرئيسي : ثقتنا كبيرة فى عيال الذيب , ولقاء العربي سيظل ديربي الدوحة ويحمل دائما انطباعات خاصة لكل جماهير الفريقين , ولذلك الجميع ينتظر مباراة قوية وممتعه .. مشيرا الى أن لاعبو الزعيم على وعي كبير من اجل تقديم الافضل فى المباراة المقبلة وتحقيق الفوز للبقاء فى مقدمة الترتيب.

 

واضاف مدير الفريق السداوي فى تصريح خاص لموقع النادي : ننتظر من الفريق ان يقدم الأفضل فى المباراة القادمة , على الرغم من أن الفريق حقق 4 انتصارات متتالية منذ أنطلاقة الدوري , ولكن الجميع ينتظر أداء أفضل للفريق مقارنتا بالموسم الماضي.

 

وقال البريك : كل ما يحتاجه الفريق السداوي أن يبقى اللاعبون فترة طويلة مع بعضهما البعض وهذا لم يحدث منذ فترة الاعداد , ولذلك كل ما يحدث الانسجام , تأتي فترة التوقف والتى تبعد العديد من اللاعبين فى المنتخبين الأول والأولمبي مما يؤثر على البرامج التدريبية التى يضعها المدرب للوصول بالفريق للأداء المرضي والمميز.

 

وحول مباراة الديربي أمام العربي , قال البريك : مباراة العربي والسد دائما تحتفظ بخصوصيتها بغض النظر عن موقف وظروف كل فريق , ونحن فى نادي السد نحترم فريق العربي كثيرا , وسنعمل بكل قوة لتقديم أفضل مالدينا لحصد نقاط الفوز .. مؤكدا على ثقته الكبيرة فى لاعبي الزعيم وقدرتهم على مواصلة الانتصارات.

 

واتم لاعب السد السابق حديثه : كل مباريات الدوري صعبة ومنهم مباريات العربي المقبلة , وننتظر أن يكون عيال الذيب فى مستواهم لتحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي