استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يلاقي ايسلندا والتشكيك 11 و14 نوفمبر المقبل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 18 October 2017
  • 8:14 PM
  • eye 428

يخوض المنتخب القطري الاول لكرة القدم مباراتين وديتين خلال فترة التوقف المقبلة التي تمتد ما بين السادس حتى الرابع عشر من نوفمبر المقبل، حيث يلتقي منتخب ايسلندا الذي تاهل مؤخرا الى نهائيات كاس العالم في روسيا 2018 يوم 11 نوفمبر ثم يلتقي المنتخب التشيكي يوم 14 الشهر نفسه وتقام المباراتان في الدوحة وذلك في اطار تحضيرات العنابي للاستحقاقات المقبلة وأبرزها النسخة الثالثة والعشرين من كاس الخليج التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 22 ديسمبر حتى الخامس من يناير المقبلين بالإضافة الى التحضيرات المبكرة لنهائيات كاس اسيا عام 2019 .

 

ويأتي اختيار منتخبات أيسلندا و جمهورية التشيك بعد المرود الكبير الذي حققه المنتخب الأيسلندي في السنوات الماضية ، حيث كان الحصان الأسود في نهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة – صيف العام الماضي – بالإضافة إلى تصدره المجموعة الأولى في التصفيات الأوربية في المؤهلة لكأس العالم 2018 .

 

أما المنتخب التشيكي – والذي يعتبر من أقدم و أعرق المدارس الأوروبية في كرة القدم – فإنه يبدأ التحضير من الآن من أجل نهائيات كأس أوروبا المقبلة ، بالإضافة إلى التطلع لبناء فريق قوي ليكون في نهائيات كأس العالم 2022 بالدوحة .

 

هذا ومن المقرر ان يلتقي المنتخبان التشيكي والايسلندي في الدوحة ودياً يوم الثامن من نوفمبر المقبل خلال معسكر يقيمانه هنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي