استاد الدوحة
كاريكاتير

بانيد مدرب الخور: المرخية منافس صعب يجب الحذر منه!

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 18 October 2017
  • 6:11 PM
  • eye 460

أكد الفرنسي لوران بانيد  مدرب الخور أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام المرخية يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB تبدو صعبة ومهمة جدا في آن واحد.

 

وقال بانيد في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر نادي الخور  مساء اليوم  أن المرخية رغم أنه يحتل المركز الأخير بلا رصيد من النقاط يعد خصما صعب المراس عطفا على المستويات التي قدمها في جل المباريات التي لعبها منذ بداية البطولة.

 

وأوضح  أن المرخية فاز في الملعب على السد ٢-١  قبل أن يخسر بقرار إداري بثلاثية نظيفة بسبب إشراكه للاعب غير مؤهل للعب في المباراة كما أنه لم يكن يستحق الخسارة بهدف دون رد أمام نادي قطر..

 

وشدد المدرب الفرنسي على أن الخور يجب أن يكون حذرا في مواجهة المرخية وأن يلعب بتنظيم جيد وبأسلوبه المعتاد وبروح عالية وأن يتسلح بالرغبة في إحراز النقاط الثلاثة من أجل تعويض خسارته أمام الغرافة بالجولة الماضية والتي أسهم فيها حسب رأيه حالة الطرد المبكر الحارس كلود أمين..

 

وتابع أن كل المباريات في الدوري تعد صعبة ولذلك يجب على لاعبيه أن يؤكدوا فيها وجودهم وأن يبذلوا فيها أقصى ما لديهم من جهود لتحقيق النتائج الإيجابية اللازمة لكي ينجح فريقهم في تحقيق هدفه..

 

وعن إنضمام المهاجم الكاميروني الى  الفرسان كبديل للمهاجم البرازيلي داسيلفا الذي تعرض إلى إصابة قوية أنهت مبكرا مسيرته مع الفريق قال أنه إنتظم في التدريبات الجماعية بعد وصوله إلى الدوحة..

 

ويتوقع بانيد أن يشركه في المباراة من أجل أن يمنح  التوازن  والعمق الهجومي في أداء الخور بالمباراة المرتقبة ويضفي عليه القوة المطلوبة.

 

وأكد مهدي رضا لاعب الخور في حديثه بالمؤتمر الصحفي أن الخور مطالب بالتعويض بعد الخسارة أمام الغرافة وان مواجهة المرخية لا تبدو سهلة الا أنها تعد فرصة مواتية لإستعادة نغمة الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي