استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب : أتوقع المباراة ممتعة أمام السيلية ونسعى للحاق بالصدارة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 18 October 2017
  • 4:10 PM
  • eye 660

اشار مدرب الريان مايكل لاودروب الى ان فريقه يسعى للحاق بصدارة دوري نجوم QNB عندما يلتقي مع السيلية في الجولة الخامسة , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : اتوقع ان تكون المباراة ممتعة وجميلة ونحن نعرفه جيداً وسبق ان واجهناه تجريبياً وتعادلنا معه، وبدايته جيدة هذا الموسم ومن هنا ان مستواه يتصاعد اكثر كما هو حالنا.

 

واضاف : انا اركز على مباراة السيلية قبل اي مباراة اخرى وسنأخذها بجدية كبيرة ونتعامل معها بواقعية، واوضح مدرب الريان ان الشباب هم مستقبل الفريق وأي نادي وأيضاً الكرة القطرية خاصة مع إقتراب مونديال 2022، وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين مع فرق الدوري.

 

وتابع: طموحنا هو ان ننهي الموسم بين الاربعة الكبار، وفي الوقت الحالي هو ان نقلص الفارق الى اكبر حد ممكن مع الدحيل والسد، وعندما نقارن فريقنا مع السد والدحيل فلديهما افضلية كوننا غيرنا 12 لاعباً  فيما الدحيل والسد يملكان نفس اللاعبين او تمت اضافة لاعب او اثنان وهو ما يمكن ان يكون لصالحهما، مشدداً في الوقت نفسه على أن فريقه لديه طموحات للفوز بالألقاب ويجب أن يفكر الفريق في ذلك، وايضا نريد ان نكون على خط دوري ابطال اسيا.

 

وقال احمد السعدي لاعب الريان ان السيلية فريق محترم ويجب ان نقدم امامه مباراة كبيرة بما يسهم في تحقيق نتيجة طيبة وسنسعى الى تقديم ما يطلبه المدرب والحصول على الثلاث نقاط، وهو هدفنا وطموحنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي