استاد الدوحة
كاريكاتير

سامي الطرابلسي : مواجهة الريان لها خصوصية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 18 October 2017
  • 4:04 PM
  • eye 471

اكد مدرب السيلية سامي الطرابلسي ان مباراة فريقه التي تجمعه مع الرهيب الرياني لها خصوصية ودائماً تكون المواجهة معه حماسية , وقال في تصريحاته : نسعى إلى تأكيد مستوانا الذي ظهرنا به في المباريات السابقة، وقدمنا امام الخريطيات في الجولة الماضية مباراة كبيرة ونسعى الى ان نكرر ذلك وتقديم مباراة كبيرة أيضاً امام الريان ونحتاج الى تركيز قوي.

 

اضاف : عدم التركيز في بعض الأوقات يؤدي إلى حدوث الأخطاء، وعلينا أن نكون في قمة التركيز طوال المباراة أمام الريان الفريق القوي الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ وكبير.

 

واوضح الطربلسي ان السيلية اذا وجد لاعبين جيدين لا يتردد من التوقيع معهم وهو ما حصل مع جورج كواسي الذي وقعنا معه، وهو ما يمكن ان يخدم الفريق.

 

واكد انه مع تحقيق النتائج الإيجابية فلابد أن يكبر طموح الفريق، مشدداً على أن الطموح كبير وأن فريقه يأخذ المشوار خطوة بخطوة، وقال: الدوري هذا العام صعب للغاية وهناك أكثر من فريق في مستويات متقاربة، مؤكداً على أن فريقه سيبذل كل جهده في لقاء الريان حتى يحصل على مايريد.

 

وقال ايضا : علينا ان نحرم هجوم الريان ونفرض رقابة عليه وأيضاً الأهم أن نعطل تحركات لاعبي وسط الريان مصدر الخطر، معرباً عن أمنيته بأن يواصل السيلية تحقيق النتائج الجيدة في الفترة القادمة.

 

وقال غانم القحطاني لاعب السيلية: المباراة امام الريان مفصلية ونطمح ان نبتعد عنه ونتجاوزه ونفض الشراكة رغم انه فريق ليس سهلاً واي فريق اخر سيكون صعباً بالدوري، واضاف ان الدوري صعب على الجميع وليس السيلية فقط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي