استاد الدوحة
كاريكاتير

إنتصاران للمرخية وقطر وتعادل العربي والريان فى دوري تحت 23 عاما

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 17 October 2017
  • 10:17 AM
  • eye 429

أنقاد العربي الى التعثر الأول بدوري قطر غاز تحت 23 عاما عندما تعادل مع الريان بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى أمس على استاد الخور في الجولة الثالثة من منافسات البطولة التي استحدثها الإتحاد القطري لكرة القدم هذا الموسم، ليرفع الاحلام رصيده الى النقطة السابعة في صدارة جدول الترتيب مؤقتا في حين وصل رصيد الريان الى النقطة الخامسة.

 

وكان المرخية قد حقق فوزه الثاني تواليا بعدما تجاوز الخور بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ليرفع المرخية رصيده الى النقطة السادسة في حين تجمد رصيد الخور عند النقطة الرابعة.

 

وفي المباراة الثالثة فاز قطر على أم صلال بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب الخور، ليرفع الملك رصيده الى النقطة الرابعة في حين تجمد رصيد ام صلال عند النقطة الثالثة .

 

وتسكتمل الجولة الثالثة بثلاث مباريات تقام اليوم حيث يبحث الدحيل صاحب النقاط الست عن الإنفراد بصدارة جدول الترتيب عندما يلتقي الخريطيات صاحب المركز الأخير بدون نقاط الساعة السابعة و45 دقيقة على استاد حمد الكبير في النادي العربي، ويسبق ذلك مواجهة تجمع السد صاحب النقاط الاربعة مع السيلية صاحب الرصيد الخالي الساعة الخامسة والنصف على استاد حمد الكبير في النادي العربي، وفي التوقيت ذاته يلتقي الغرافة صاحب النقاط الثلاث مع الأهلي الذي يحتل المركز قبل الاخير بدون نقاط على ملعب السيلية .

التعليقات

مقالات
السابق التالي