استاد الدوحة
كاريكاتير

لاتسيو يسقط يوفنتوس في عقر داره

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 14 October 2017
  • 10:50 PM
  • eye 394

مني يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية بخسارته الاولى هذا الموسم امام ضيفه لاتسيو 1-2، السبت في المرحلة الثامنة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

 

وتوقف رصيد يوفنتوس الثاني عند 19 نقطة، بفارق الاهداف فقط امام لاتسيو الذي ارتقى الى المركز الثالث، وانتر ميلان الرابع الذي يلتقي ميلان الاحد في مباراة "دربي".

 

وكان يوفنتوس تعادل في المرحلة السابقة التي سبقت فترة التوقف لاكمال تصفيات كأس العالم مع اتالانتا 2-2.

 

كما انها الخسارة الاولى ليوفنتوس على ارضه منذ سقوطه امام اودينيزي في آب/اغسطس 2015. وهو حقق بعد ذلك 38 فوزا وثلاثة تعادلات.

 

ويتصدر نابولي الترتيب برصيد 21 نقطة، ويحل ضيفا على روما اليوم ايضا في مباراة قمة.

 

وهي الخسارة الاولى ليوفنتوس في البطولة هذا الموسم بعد ستة انتصارات وتعادل، وهي حصيلة لاتسيو ايضا الذي يقدم عروضا جيدة.

 

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 24 عبر البرازيلي دوغلاس كوستا القادم من بايرن ميونيخ الالماني في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الاعارة، لكن لاتسيو رد مطلع الشوط الثاني بهدفين عبر هدافه الدولي تشيرو ايموبيلي في الدقيقتين 47 و54 من ركلة جزاء.

 

وسنحت فرصة ذهبية امام يوفنتوس للخروج بنقطة التعادل بعد ان حصل على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع اثر عرقلة تعرض لها برناردو برنارديسكي من قبل الاسباني باتريك، فانبرى لها الارجنتيني باولو ديبالا بديل الالماني سامي خضيرة وارسلها بيسراه باتجاه الزاوية اليمنى للمرمى لكن الحارس الالباني توماس ستراكوشا ارتمى على الجهة ذاتها وابقى فريقه فائزا.

 

وانتزع ايموبيلي صدارة ترتيب الهدافين من دبيالا بعد ان رفع رصيده الى 11 هدفا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي