استاد الدوحة
كاريكاتير

الملكي الإسباني يهزم اينتراخت الالماني ويتأهل لنهائي الكاس الدولية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 29 January 2017
  • 8:15 PM
  • eye 427

نجح ريال مدريد في الوصول الى نهائي الكاس الدولية عقب فوزه على منافسه الالماني اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف في المواجهة التي جرت مساء اليوم، وتقدم الريال بهدفين بالشوط الأول قبل تقليص اينتراخت للنتيجة بهدف بالشوط الثاني ليعود بعدها الريال لتعزيز تقدمه بهدفه الثالث.

لاعبو الفريق الملكي الإسباني بدأوا المواجهة بتركيز شديد وهاجموا منافسيهم سريعا بغية الوصول لمرماهم، وفي ظل افضلية البداية وصل ريال مدريد لتسجيل هدفه المبكر مع الدقيقة 6 عبر لاعبه راوول دي بالاس.

ولم تمر الا 5 دقائق إلا وسجل الريال هدفه الثاني بعد ركلة ركنية حولها المدافع بنجامين جاراي برأسية جميلة على طريقة النجم الريالي الشهير راموس.

ورد اينتراخت بهجمة سريعة تحصل خلالها على ركلة جزاء كان سيقلص معها الفارق، غير ان لاعبه انريكب زونير فشل في تنفيذها بعد تألق الحارس الإسباني دييجو سواريز في صدها.

وكاد الريال يسجل من ركنية اخرى عبر القائد الخاندرو زكري، ورد اينتراخت باضاعة فرصة اخرى عبر وليم كابيوا وسط تألق الحارس الاسباني.

ومرت دقائق الشوط الأول في اثارة كبيرة مع افضلية للاعبي الريال قبل ان يعود اينتراخت بقوة في الشوط الثاني الذي كانوا خلاله الأقرب لزيارة مرمى منافسيهم حتى الدقيقة 55 التي شهدت تسجيلهم لهدفهم الأول عبر ويليام كابيوا، وواصلوا اندفاعهم الهجومي بغية الوصول لهدف التعادل، بيد انهم فشلوا في مساعيهم تلك بالرغم من الفرص العديدة التي حصلوا عليها .

وعاد ريال مدريد للهجوم ومن هجمة عند الدقيقة 75 عزز تقدمه بهدف ثالث بعد تسديدة للبديل ميريكيا الكساندرو اعادها الظهير المتابع المتحفز دانيل سانشيز للمرمى هدفا ثالثا لفريقه ليلعب بعدها الريال بهدوء بعد ان وصل الى غايته، ولتنتهي المواجهة بفوزه وتأهله للنهائي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي