استاد الدوحة
كاريكاتير

كاباروس : تنتظرنا مباراة معقدة جدا أمام الدحيل

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 14 October 2017
  • 4:16 PM
  • eye 503

إشتكى الإسباني خواكين كاباروس مدرب الأهلي من الظروف التي خاض فيها فريقه مبارياته منذ بداية الموسم وأكد أنها أسهمت في تحقيقه لنتائج ضعيفة في دوري نجوم QNB

 

وقال كاباروس في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة فريقه أمام الدحيل غدا لمنافسات الجولة الرابعة أنها ستكون معقدة جدا بالنسبة لفريقه لأنه سيواجه فيها أحد أكبر وأهم الأندية بالكرة القطرية في السنوات الأخيرة حيث أنه توج بالعديد من الألقاب والبطولات المحلية.

 

وأضاف أن الأهلي عمل وإستعد بكل جدية لهذه المواجهة وسيدافع فيها عن حقه المشروع بالخروج منها بنتيجة إيجابية.

 

وأشار المدرب الإسباني إلى أن الأهلي منذ بداية الموسم لم يتمكن من لعب مباراة واحدة بأربعة محترفين أجانب بسبب تعرض بعضهم للإصابة مما أجبره على تغيير إثنين منهم.

 

وتابع أنه في مباراة الغد سيكون محروما من خدمات التونسي ياسين الشيخاوي بسبب طرده في المباراة الأخيرة كما أن المحترف الجديد المدافع السوري هادي المصري قد لا يكون جاهزا للعب بسبب تعاقده المتأخر مع النادي.

 

ويأمل كاباروس الذي حقق فريقه نقطة في مبارياته الثلاثة بالدوري وأحرز فيها هدفا أن تتحسن نتائج العميد وأن يتغلب على العقم الهجومي الذي يعاني منه رغم أنه يتوفر على مهاجمين جيدين يتقدمهم المخضرم مشعل عبد الله الذي يبذل مجهودات كبيرة الكولومبي نازاريت.

 

وقال يزن نعيم حارس الأهلي في المؤتمر الصحفي أن المباراة أمام الدحيل تبدو صعبة جدا الا ان العميد لن يرفع الراية البيضاء مسبقا بل سيحاول الحصول على نتيجة إيجابية.

 

وأكد أن كل لاعبي الأهلي في التدريبات يعملون بجدية كبيرة وأنه واثق أن الجهود التي يبذلونها لن تذهب سدى وأنها ستؤتي أكلها ويبدأ الفريق في حصد النتائج الإيجابية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي