استاد الدوحة
كاريكاتير

كالديرون : نطمح إستعادة نغمة الفوز على حساب السد القوي جدا

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 14 October 2017
  • 1:59 PM
  • eye 404

أكد الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب نادي قطر أن المباراة التي سيخوضها  فريقه أمام السد غدا في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB تعتبر صعبة جدا عطفا على أن السد فريق بطولات ويتمتع بقوة كبيرة ويتوفر على لاعبين مميزين جدا في مقدمتهم صانع الألعاب الإسباني تشافي هيرنانديز الذي ينظم اللعب وأداء فريقه في المباريات.

 

وقال كالديرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة أنها تعتبر مهمة جدا بالنسبة لفريقه لانه يتطلع إلى كسب نقاطه الثلاثة من أجل التعويض بعدما حقق فوزا وتلقى خسارتين.

 

وأضاف أنه جهز جيدا فريقه الذي يتحسن مستواه من أسبوع إلى آخر  لهذا المواجهة الصعبة واستفاد خلال فترة توقف نشاط الدوري من اللعب في كأس QSL

 

وقال أيضا أنه يسعى إلى جعل الفريق القطراوي يلعب بتوازن كبير بين الناحيتين الدفاعية الهجومية حتى لايتلقى الأهداف وبالمقابل يتمكن من إحرازها وهز شباك منافسيه.

 

وإعترف كالديرون أن فريقه قدم مستويات متباينة في المباريات الثلاثة الماضية بالدوري وأن أخطاء كثيرة وقع فيها لمباراته الاخيرة أمام العربي وقد حاول علاجها في المباراتين اللتين خاضها في كأس QSL

 

وتجنب المدرب الارجنتيني التعليق على ما صرح به البرتغالي جوزفالدو فيريرا أمس عندما قال أن المواجهة السابقة لفريقه أمام المرخية في الجولة الأولى والتي كسب نقاطها الثلاثة خارج الملعب تعتبر بمثابة إعداد جيد .. وشدد على أنه لايعلق على أراء المدربين الآخرين وأن ما يهمه  هو تجهيز فريقه لمواجهة الزعيم في مباراة تبدو صعبة جدا..

 

وقال النيجيري بابا توندي مهاجم الفريق نادي قطر في المؤتمر أن المباراة مع السد تعد صعبة لأنه يتوفر على إمكانيات قدرات كبيرة مثلما أن فريقه يتوفر أيضا على  إمكانيات مهمة وسيعمل على تقديم مباراة كبيرة.

 

وعلى الرغم من أنه لم يحرز سوى هدف منذ بداية الدوري إلا أن بابا توندي إعتبر الأمر بأنه لايسبب له أي قلق لأنه يشارك مع الفريق من أجل تحقيق إنتصاراته سواء بتسجيل الاهداف او بالمساهمة في صناعة الاهداف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي