استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : نحن مرشحون على الورق والمرخية فريق صعب المراس

المصدر: عبدالمجيد الكزاز

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 14 October 2017
  • 1:21 PM
  • eye 478

شدد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان على صعوبة المباراة التي سيخوضها فريقه غدا أمام المرخية في الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB

 

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة أنه يتوقع ألا تكون سهلة كما يظن الكثيرون لأن المرخية قدم مستويات جيدة في المباريات الثلاثة الأولى التي خاضها منذ بداية المسابقة ولاسيما أمام السد بالجولة الأولى وتمكن من الفوز عليه في الملعب 2-1 قبل أن تقرر لجنة الانضباط في إتحاد الكرة خسارته بسبب خطأ إداري ومنح النقاط الثلاثة السد..

 

وتحدث المدرب الدنماركي عن نقاط قوة منافسه موضحا أنه يعتمد على الدفاع والمرتدات الهجومية السريعة و لذلك يجب الحذر منه وعدم الاستهانة بها.

 

وأضاف أن المرخية بعد خسر كل مبارياته في مسابقة الدوري وغير مؤخرا مدربه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

 

ويوافق لاودروب على أن فريقه يعتبر مرشحا على الورق للفوز على المرخية بيد أنه يجب عليه أن يثبت هذا الأمر في الملعب وذلك عبر تقديم أداء جيد.

 

وعن حالة صانع ألعاب الريان رودريغو تاباتا الذي خضع في الفترة الأخيرة لعملية جراحية بسيطة أوضح المدرب الدنماركي أنه قد تماثل الشفاء وعاد للمشاركة في التدريبات وربما قد يشركه في الدقائق الاخيرة من المباراة أمام المرخية.

 

وأكد عمر باري حارس الريان في المؤتمر الصحفي أن الريان سيخوض مباراته أمام المرخية  بكل جدية ولن يتهاون فيها من أجل الفوز.

 

وشدد على أنه يتوجب عدم الإستخفاف بالمرخية لانه يحتل المركز الأخير بلا رصيد من النقاط وإنما يجب الحذر منه لأنه يقدم مستويات جيدة وتغلب على السد في الملعب قبل أن يتم إحتساب خاسرا بعد نهاية المباراة.

 

وتابع أن المرخية سيأتي غدا بنية الفوز الا ان لاعبي الريان عاقدون العزم على إستعادة نغمة الانتصارات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي