استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي لبرنامج ( الحصاد ): كأس العالم 2022 بعيدة عن شواربهم !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 13 October 2017
  • 12:59 AM
  • eye 609

قال السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي ان الحقد الدفين على قطر هو الذي يدفع دول الحصار لشن حملاتها المنظمة على كأس العالم ٢٠٢٢ .

وأضاف خلال استضافته من قبل برنامج ( الحصاد ) من على قناة الجزيرة مساء أمس ان الأمارات قامت بتسريب اشاعات ودعم صحف غربية لتشويه سمعة قطر والنيل من قدرتها على تنظيم كأس العالم ٢٠٢٢ مشيرا الى ان الحقد الدفين دفع الامارات للترويج لاستضافة مجموعة او مجموعتين من مجموعات نهائيات مونديال ٢٠٢٢ الا ان قطر رفضت .

وتابع الخليفي قوله ان قطر ماضية في تحضيراتها وان مواعيد الكشف عن الملاعب والمنشآت لم تتغير بسبب الحصار كما يدعون ، بل ان كأس العالم ٢٠٢٢ بعيد عن شواربهم !

وفي معرض اشارته الى التغريدة المثيرة للسخرية والتي اطلقها ضاحي خلفان وربط فيها بين إنهاء الأزمة الخليجية وبين تخلي قطر عن تنظيم كأس العالم قال الخليفي  : ان ضاحي رجل متناقض ويزعم ان قطر لا تستطيع إتمام المنشآت الرياضية والملاعب بينما كل شيء يسير وفق ما هو مخطط له ولم تتأثر التحضيرات بالحصار.

وعلق السيد رئيس التحرير على البيان الذي أصدرته  مجموعة "بي ان" الاعلامية في ضوء التحقيقات التي اعلنت معها اليوم قائلاً : لقد اكدت قناة " بي ان " رفضها لكل الاتهامات الموجهة اليها في التحقيق السويسري على خلفية بيع حقوق بث مباريات كأس العالم وشددت على انها ستتعاون بشكل كامل مع السلطات وهي واثقة من التطورات المستقبلية في هذه القضية وان الأمور طيبة فيما يخص هذا الموضوع .

 

 

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي