استاد الدوحة
كاريكاتير

هوشة وملاسنات في عمومية نادي المرخية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 12 October 2017
  • 10:49 PM
  • eye 601

تأجلت الجمعية العمومية لنادي المرخية من اليوم الى الخميس المقبل وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني حيث كان من المفترض حضور 42 شخصا ولكن الحضور كان 41 , وهو ما افضى الى تاجيلها لاسبوع .

 

واتهم المرشح لرئاسة النادي علي المسيفري ادارة نادي المرخية بالتسبب في افشال الجمعية العمومية , وقال في تصريحاته عقب نهاية الجلسة : قبل انعقاد العمومية طالبنا الاعضاء بضرورة الحضور وابداء رايهم الواضح والتصويت لما يرونه مناسبا لمصلحة النادي .

 

واضاف : في العمومية الماضية التي عقدت في شهر اغسطس رفض اغلبية الاعضاء التقرير المالي  والامور المالية هي خط احمر بالنسبة لنا وهذا مبدأ ونحن لا نقبل التجاوزات بأي حال من الأحوال.

 

وتابع المسيفري : كأعضاء عليكم الحضور الخميس القادم للاداء برأيكم وقرروا ما ترونه مناسباً في التصويت لمن يرأس النادي فاذا صوتم لمبارك النعيمي فهذا حقكم واذا صوتم لشخصي فأنا سأكون عند حسن الظن ونقول ذلك بالحياد ولا نضغط عليكم لتصوتوا لنا.

 

وقال ايضا : هنالك بعض الاشخاص تعمدوا  افشال الجمعية العمومية غير العادية فأنا تحدثت الى الاعضاء من اجل الحضور والتصويت ولكن علمنا أن انهم سعوا لإثناء البعض عن الحضور من اجل افشال الجمعية العمومية غير العادية وهي اساليب ملتوية لا تتماشى مع سياسة الدولة التي تسعى لتوسيع قاعدة المشاركة دائما وتشجيع الشباب لممارسة الدور الرقابي , ويؤسفنا أن قيادة النادي قد لجأت لهذا الاسلوب وهذا يعني عدم قدرتها على المواجهة ورغبتهم في استمرار الوضع على ماهو عليه .

 

واضاف : منصور النعيمي المدير التنفيذي للنادي سعى لافشال العمومية غير العادية بعدم حضوره في وقت كان فيه من المفترض ان يكون حاضرا ليديرها ، لذلك نحن قدمنا احتجاجاً رسمياً لعيسى الحرمي ممثل الوزارة مع انه منصور النعيمي كان متواجداً بالنادي وقتها .

التعليقات

مقالات
السابق التالي